الفيفا يتفق مع الحكومة الاسبانية على ضرورة توضيح وضع الاتحاد الاسباني لكرة القدم
الفيفا يتفق مع الحكومة الاسبانية على ضرورة توضيح وضع الاتحاد الاسباني لكرة القدم

الفيفا يتفق مع الحكومة الاسبانية على ضرورة توضيح وضع الاتحاد الاسباني لكرة القدم حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفيفا يتفق مع الحكومة الاسبانية على ضرورة توضيح وضع الاتحاد الاسباني لكرة القدم .

صحيفة الوسط - الفيفا يتفق مع الحكومة الاسبانية على ضرورة توضيح وضع الاتحاد الاسباني لكرة القدم

[06/فبراير/2018]
مدريد- صحيفة الوسط:
اتفق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مع الحكومة الاسبانية على ضرورة توضيح وضع الاتحاد الاسباني لكرة القدم في أقرب فرصة ممكنة لتفادي احتمال حرمان المنتخب من المشاركة في كأس العالم في روسيا الصيف القادم.

وكان (فيفا) قد حذر في ديسمبر السابق الاتحاد الاسباني من أي تدخل سياسي في شؤونه، ما سيؤدي الى معاقبته بالإيقاف وحرمانه من المشاركة في المونديال.

وما دفع الـ(فيفا) الى توجيه تحذيره الى نظيره الأسباني، اعلان المجلس الاعلى للرياضة التابع للحكومة الاسبانية تأييده اجراء انتخابات رئاسية جديدة في الاتحاد.

وعقد اجتماع في مدريد بين أمين عام الفيفا السنغالية فاطمة سامورا من جهة ووزير الرياضة الأسبانية اينيجو منديز دو فيجو ورئيس المجلس الاعلى للرياضة خوسيه رامون ليتي والرئيس المؤقت للاتحاد خوان لويس لاريا من جهة اخرى.

وجاء في بيان بعد الاجتماع "ان الوفدين اتفقا على ضرورة توضيح الوضع الاستثنائي للاتحاد الاسباني لكرة القدم بالوسائل القانونية في أسرع وقت ممكن".. مؤكدا أن المحادثات حصلت في اجواء من الترابط المشترك الكامل.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الفيفا يتفق مع الحكومة الاسبانية على ضرورة توضيح وضع الاتحاد الاسباني لكرة القدم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت