«الخطيب» يستسفر عن أسباب تأخر التجديد لـ عبدالله السعيد وأحمد فتحي
«الخطيب» يستسفر عن أسباب تأخر التجديد لـ عبدالله السعيد وأحمد فتحي

«الخطيب» يستسفر عن أسباب تأخر التجديد لـ عبدالله السعيد وأحمد فتحي حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الخطيب» يستسفر عن أسباب تأخر التجديد لـ عبدالله السعيد وأحمد فتحي .

صحيفة الوسط - حرص محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي القلعة الحمراء على عقد اجتماع قصير مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي على هامش تمرين الفريق الأن الثلاثاء للاستفسار عن موقف ثنائي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي من التجديد للقلعة الحمراء .

ينوي القلعة الحمراء لملاقاة المقاولون العرب في مباراتين متتاليتين الاولى تقام الخميس القادم وهي اللقاء المؤجلة من المرحلة السادسة للدوري الممتاز أما الثانية فتقام الاثنين القادم ضمن منافسات المرحلة رقم ثلاث والعشرين للمسابقة .

أستفسر الخطيب من مدير الكرة عن أخر التطورات بخصوص التجديد للاعبين السعيد وفتحي حيث ينتهي تعاقدهما بنهاية الموسم الحالي خاصة في ظل تمسك الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بهما .

ورد عبد الحفيظ بأن ملف التجديد للثنائي لا يزال قيد المفاوضات، حيث يتم التواصل في الأوقات المناسبة مع فتحي والسعيد لانهاء الأمر في ظل ضغط المباريات الذي يواجه القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة .

وأشار مدير الكرة في حديثه لرئيس الالأهلي أن إطالة وقت المفاوضات لا يعني تعثرها، ولكن الأمور تسير في إطارها الصحيح، حتى لا يتحمل اللاعبون أي أزمات إضافية وحفاظا على حالة التركيز وتوفير المناخ المناسب للفريق في هذه الفترة المهمة.

برجاء اذا اعجبك خبر «الخطيب» يستسفر عن أسباب تأخر التجديد لـ عبدالله السعيد وأحمد فتحي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت