معلومـات.. إنريكي خليفة كونتي في تمرين تشيلسي
معلومـات.. إنريكي خليفة كونتي في تمرين تشيلسي

معلومـات.. إنريكي خليفة كونتي في تمرين تشيلسي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات.. إنريكي خليفة كونتي في تمرين تشيلسي .

صحيفة الوسط - اقترب لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني السابق من تولي القيادة التدريبية لتشيلسي الإنجليزي خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي المدرب الحالي للفريق.

وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن أبراموفيتش مالك النادي الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع المدرب الإسباني لقيادة البلوز بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وتشير الصحيفة إلى أن مالك الفريق اللندني يرى أن الوضع لم يعد يحتمل الصبر على المدرب الإيطالي، خاصة في ظل النتائج السلبية في المباريات الأخيرة، إضافة إلى التصريحات التي يدلي بها كونتي بعد كل مباراة.

وذكرت الصحيفة أن قرار إقالة كونتي قد يصدر في الساعات القليلة القادمة، وأن إنريكي سيتولى القيادة الفنية للبلوز في المباريات المتبقية في الدوري وعددها 12 مباراة، بالإضافة إلى مباراتي برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس السياق ذكر تقرير نشرته شبكة «صحيفة الوسط» الإنجليزية  أن المدرب الإيطالي قد تعرض للإقالة بالفعل ولكن الإعلان الرسمي عن ذلك سيكون خلال أيام.

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات.. إنريكي خليفة كونتي في تمرين تشيلسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق