18

تونس يؤكد أن الترجي الرّياضي يبين ويظهر عن هويّة مدرّبه القادم
علمت “تونس الرّقمية” أنّ الهيئة المديرة للترجي الرّياضي التونسي قامت بإقالة المدرب منذر الكبير بعد اجتماع لأعضاء الإدارة ليعود إلى خطته الأولى صلب...
18 تونس يؤكد أن الترجي الرّياضي يبين ويظهر عن هويّة مدرّبه القادم علمت “تونس الرّقمية” أنّ الهيئة المديرة للترجي الرّياضي التونسي قامت بإقالة المدرب منذر الكبير بعد اجتماع لأعضاء الإدارة ليعود إلى خطته الأولى صلب...

18 تونس يؤكد أن الترجي الرّياضي يبين ويظهر عن هويّة مدرّبه القادم علمت “تونس الرّقمية” أنّ الهيئة المديرة للترجي الرّياضي التونسي قامت بإقالة المدرب منذر الكبير بعد اجتماع لأعضاء الإدارة ليعود إلى خطته الأولى صلب... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 18 تونس يؤكد أن الترجي الرّياضي يبين ويظهر عن هويّة مدرّبه القادم علمت “تونس الرّقمية” أنّ الهيئة المديرة للترجي الرّياضي التونسي قامت بإقالة المدرب منذر الكبير بعد اجتماع لأعضاء الإدارة ليعود إلى خطته الأولى صلب... .

صحيفة الوسط - علمت “تونس الرّقمية” أنّ الهيئة المديرة للترجي الرّياضي التونسي قامت بإقالة المدرب منذر الكبير بعد اجتماع لأعضاء الإدارة ليعود إلى خطته الأولى صلب الادارة الفنيّة للشبّان و ذلك بعد توديع الفريق لكأس تونس يوم الأحد السابق إثر الهزيمة أمام نجم المتلوي بهدف دون رد في ثمن نهائي البطولة.

و أكّدت بعض المصادر المقربة من الترجي الرّياضي أن الهيئة المديرة توصلت إلى اتّفاق مبدئي مع ابن النادي خالد بن يحي لتولّي زمام الأمور الفنّية على رأس فريق باب السويقة.

برجاء اذا اعجبك خبر 18 تونس يؤكد أن الترجي الرّياضي يبين ويظهر عن هويّة مدرّبه القادم علمت “تونس الرّقمية” أنّ الهيئة المديرة للترجي الرّياضي التونسي قامت بإقالة المدرب منذر الكبير بعد اجتماع لأعضاء الإدارة ليعود إلى خطته الأولى صلب... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية