تمرين القلعة الحمراء: تهديد البدري.. مفاجأة باكا.. دروس خصوصية للمدافعين.. تكليف حـديث
تمرين القلعة الحمراء: تهديد البدري.. مفاجأة باكا.. دروس خصوصية للمدافعين.. تكليف حـديث

تمرين القلعة الحمراء: تهديد البدري.. مفاجأة باكا.. دروس خصوصية للمدافعين.. تكليف حـديث

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تمرين القلعة الحمراء: تهديد البدري.. مفاجأة باكا.. دروس خصوصية للمدافعين.. تكليف حـديث .

صحيفة الوسط - فقرة يقدمها يوروسبورت عربية عن آخر أخبار النادي القلعة الحمراء:

- وجه حسام البدري، المدير الفني للنادي القلعة الحمراء تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه في تمرين الفريق الذى أقيم الأن، وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز. بالجولة السادسة المؤجلة بعد غدٍ الخميس، حيث يرغب المدير الفنى فى مواصلة الانتصارات بالبطولة لحسمها مبكرا وحتى لا تنتاب اللاعبين حالة من التراخي ظنا أن البطولة تبلغ لمصلحتهم.. مشددا على أن فريق الذئاب يمتلك لاعبين وجهازا فنيا على أعلى مستوى ما يصعب من المواجهة.

كان البدري قد عقد محاضرة فنية بالفيديو قبل بداية تمرين الفريق عصر الأن الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة المقاولون استغرقت المحاضرة 30 دقيقة؛ شرح خلالها البدري للاعبين نقاط القوة والضعف في فريق المقاولون والتكليفات المحددة لكل لاعب وفقا لخطة اللقاء وأداء المنافس.

- أوقف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، التقسيمة في تمرين الأن أضخم من مرة ؛ لتنفيذ بعض الجمل الفنية للاعبي خطي الهجوم والدفاع. 

وطلب البدري من اللاعبين في كل مرة الالتزام بالتعليمات دفاعًا وهجومًا.

- فاجأ حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، اللاعب الجنوب إفريقي باكا ماني ماهلامبي لاعب الفريق خلال تمرين الفريق الأن الثلاثاء؛ حيث طلب منه عقد جلسة خاصة معا استعدادًا لمواجهة المقاولون . 

واستغرقت الجلسة 5 دقائق شرح خلالها البدري للاعبه العديد من المهام الهجومية، وكيفية تحركه داخل الملعب وهو ما ينبئ بأن اللاعب سيكون له دور فى الفترة المقبلة خاصة مع تألقه فى اللقاء الودية أمام منتخب المحترفين السعودي الجمعة السابق.

- كلف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، الدكتور أسامة مصطفى طبيب فريق الشباب بالأهلي للقيام بمهام عمله خلال الفترة المقبلة لحين عودته من ألمانيا.

ويرافق الدكتور خالد محمود لاعب الفريق المدافع رامي ربيعة في رحلة سفره للخضوع لفحوصات طبية في ألمانيا.

55_998043.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر تمرين القلعة الحمراء: تهديد البدري.. مفاجأة باكا.. دروس خصوصية للمدافعين.. تكليف حـديث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport