«المقاصة» الأسوأ والأهلي أقوى.. «الأهرام سبورت» تكشف النقاب عن إحصائية خطوط الدفاع
«المقاصة» الأسوأ والأهلي أقوى.. «الأهرام سبورت» تكشف النقاب عن إحصائية خطوط الدفاع

«المقاصة» الأسوأ والأهلي أقوى.. «الأهرام سبورت» تكشف النقاب عن إحصائية خطوط الدفاع حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المقاصة» الأسوأ والأهلي أقوى.. «الأهرام سبورت» تكشف النقاب عن إحصائية خطوط الدفاع .

صحيفة الوسط - تبلغ منافسات الجولة الـ 22 بمسابقة الدوري الممتاز المصري، أمس الأثنين، بعد مواجهة قوية بين المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة، والتي شهدت وضع مجموع كبير من الأهداف، وانتهت بفوز النادي البورسعيدي برباعية مقابل هدف.

وتستعرض «الأهرام سبورت» بعد انتهاء الجولة الـ 22 بالدوري، الأقوى والأضعف في فرق الدوري المصري، بالنسبة لخطوط الدفاع والهجوم في استقبال وتسجيل الأهداف، على النحو التالي:

  • مصر المقاصة منيت شباكه بـ 40 هدف كأسوء خط دفاع من بينهم 5 رؤية من ركلات جزاء وهدف ذاتى، حيث تلقي في أخر مباراة 4 رؤية من نظيره فريق المصري البورسعيدي كأكبر نتيجة في مرماه هذا الموسم.

  • الرجاء تلقت مرماه 38 هدفًا من بينهم 6 رؤية من ركلات جزاء، وقد كانت أكبر نتيجة تلقاها 5 رؤية في مباراة الدروايش و4 رؤية في مباراة النادى الأهلى، حيث جاءت أخر نتيجة تلقاها هدف وحيد من نظيره فريق الداخلية.

  • النصر دخل مرماه 37 هدفًا من بينهم 6 رؤية من ركلات جزاء، حيث تلقي في أخر مباراة هدف وحيد من وادى دجلة. 

  • وادى دجلة دخل مرماه 32 هدفًا من بينهم 7 رؤية من ركلات جزاء وهدف ذاتي، وقد كانت أكبر نتيجة تلقاها 4 رؤية من نظيره فريق الاتحاد السكندى وثلاثة رؤية من نادى الزمالك، حيث كانت أخر رؤية تلقاها هدفين من نظيره فريق سموحة.

  • الاتحاد السكندرى تلقت شباكه 30 هدفًا من بينهم 5 رؤية من ركلات جزاء، حيث كانت أكبر نتيجة تلقاها 4 رؤية من نظيره فريق الدروايش، حيث تلقى في أخر مباراة 3 رؤية من النادى الأهلى.

  • وجاء خط دفاع القلعة الحمراء كأقوى الخطوط من بين فرق الدوري المصري، حيث منيت شباكه بـ 12 هدف خلال 21 مباراة، ليبتعد عن أقرب منافسيه الدروايش الذي تلقت شباكه 17 هدف فقط.

برجاء اذا اعجبك خبر «المقاصة» الأسوأ والأهلي أقوى.. «الأهرام سبورت» تكشف النقاب عن إحصائية خطوط الدفاع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت