محمد إيهاب ثاني أفضل رباع في استفتاء الاتحاد الدولي للأثقال
محمد إيهاب ثاني أفضل رباع في استفتاء الاتحاد الدولي للأثقال

محمد إيهاب ثاني أفضل رباع في استفتاء الاتحاد الدولي للأثقال حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد إيهاب ثاني أفضل رباع في استفتاء الاتحاد الدولي للأثقال .

صحيفة الوسط - اختير بطل العالم لرفع الأثقال محمد إيهاب، ثاني أفضل رباع في استفتاء الإتحاد الدولي لرفع الأثقال لعام ٢٠١٧.

و جاء إيهاب في المركز الثاني برصيد ٨٥٠٠ صوت، خلف بطل العالم و بطل الأولمبياد، الجورجي تالاخادزي. و تفوق إيهاب على بطل العالم و صاحب الرقم العالمي، الإيراني سوهراب مورادي. 

و ذكر إيهاب : الحمد لله .. وما توفيقى إلا بالله .. أصبحت أفضل ثانى رباع فى العالم لعام 2017 فى إستفتاء الاتحاد الدولى لرفع الاثقال متفوقاً على البطل الأوليمبى الإيرانى وابطال العالم التشيلى والكولومبى وخلف بطل العالم الجورجى صاحب الأرقام القياسية العالمية والأوليمبيه .. حقيقى من اول مشاركه دوليه اسعى أن اكون كل عام أفضل مما يليه وان الله سيمنحنى ما أتمناه فيمر العام وراء العام ولا يتحقق هدفى فى الوصول إلى ما ارى نفسى فيه ان اكون ولكن .. خلال تلك الأعوام كنت أتسائل ما الذى يمنعنى لأن أصل لهذا المقام !!
ولكن لم يكن لرحمة ربى أن تتركنى فتهدأ نفسى ويعود الأمل وتأتى ثمرة الصبر لأنى لم أترك نفسى فريسة اليأس والإحباط
لقد أستعنت بربى وأيقنت بأن الله سيجازينى خيراً لم يناله احداً من قبل عن إخلاصى فى عملى وسألت ربى ان يساعدنى فى التخلص من عيوبى وأن اتقبل تغير اختياراتى وأن قدرته قادره على تحويل مسارى من القاع إلى القمه استشعرت أقسى مراحل الهزيمة والفشل ولم أكن أتخيل أنى سأكون بقائمة أفضل رباعين فى العالم يوماً .. ومازلت على يقين أن تحقيق أهدافى لها وقت بأمر الله وسيعطينى الله اياها و ما عليا إلا الإجتهاد .. واخيراً شكرا لكم على دعمكم وسأفعل ما بوسعى لأصبح أفضل رباع فى العالم والله ولى التوفيق.

و يعد هذا الإختيار تتويج لمحمد إيهاب الذي حقق عام ٢٠١٧ إنجاز غير مسبوق لرفع الأثقال المصرية. حيث توج محمد إيهاب بثلاث ميداليات ذهبية (خطف، و كلين و مجموع)  في منافسات وزن -٧٧ كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال ٢٠١٧.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محمد إيهاب ثاني أفضل رباع في استفتاء الاتحاد الدولي للأثقال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت