تابع على تعليق عبد الناصر زيدان بعد إيقافه عن الظهور في الإعلام
تابع على تعليق عبد الناصر زيدان بعد إيقافه عن الظهور في الإعلام

تابع على تعليق عبد الناصر زيدان بعد إيقافه عن الظهور في الإعلام

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على تعليق عبد الناصر زيدان بعد إيقافه عن الظهور في الإعلام .

صحيفة الوسط - عبر الصحفي عبد الناصر زيدان، عن تقبله لقرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقافه عن الظهور في الاعلام وإيقاف برنامجه "كورة بلدنا" على قناة الحدث الأن.

وكتب زيدان عبر حسابه على تويتر: "وصلنا قرار المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام بخصوص إيقافي لمدة أسبوع بسبب كلمة بهلول.. وإنني أعلن إحترامي للقرار.. وتقديري للجنة إحضار سُلُوك الإعلام الرياضي التي أوصت باتخاذ هذا القرار بقيادة الخال العظيم فهمي عمر.. وأثمن دور المجلس في هذا الصدد بقيادة الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد".

وأضاف: "أشكر حكومة قناة الحدث الأن علي مواصلتها الدائمة والمستمرة من أجل دعم ومساندة البرنامج الذي أصبح ملكا لكل الغلابة في المجال الرياضي بكل مصر .كما أتقدم بالشكر لكم أنتم أصدقائي وحبايبي في الله من متابعي برنامج كورة بلدنا".

واختتم حديثه قائلا: "أعدكم بأننا مستمرون في نهجنا .. وعملنا بكل ضمير وإحترام .. لا تخشي سوي الله .. ولا نخاف سواه .. والله الموفق .. وهو نعم المولي .. ونعم النصير !!".

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على تعليق عبد الناصر زيدان بعد إيقافه عن الظهور في الإعلام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد