أيمن أشرف يعود لتدريبات القلعة الحمراء.. ومروان وحمدي يواصلان التأهيل
كتب: مراسل يلا كورة
أيمن أشرف يعود لتدريبات القلعة الحمراء.. ومروان وحمدي يواصلان التأهيل كتب: مراسل يلا كورة

أيمن أشرف يعود لتدريبات القلعة الحمراء.. ومروان وحمدي يواصلان التأهيل

كتب: مراسل يلا كورة حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أيمن أشرف يعود لتدريبات القلعة الحمراء.. ومروان وحمدي يواصلان التأهيل كتب: مراسل يلا كورة .

صحيفة الوسط - كتب: مراسل يلا كورة

عاد أيمن أشرف للانتظام في تمرينات النادي القلعة الحمراء الجماعية بعد أن كان قد عانى في اللقاء السابقة أمام الاتحاد السكندري في الدوري من إصابة عضلية منعته من استكمال اللقاء التي حسمها القلعة الحمراء(3-0".

أشرف قام بإجراء أشعة تلفزيونية على موضع الإصابة ليتم التأكد من أن الشد كان خفيفاً ولا يحتاج فترة تعافي طويلة، ليعود اللاعب للمران الثلاثاء بصورة طبيعية.

أما مروان محسن فقد تعرض لإصابة الالتواء في القدم خلال التدريبات منذ أيام قليلة ليواصل الشغل للتأهيل والعودة من حـديث لقيادة أقتحام القلعة الحمراء وقت أن يطلب البدري منه المشاركة.

وإلى جانب مروان، انتظم أحمد حمدي ووليد سليمان وعلي معلول وسعد سمير لأداء التدريبات التأهيلية في صالة الألعاب صحيفة الوسط والبدنية في النادي القلعة الحمراء بعيداً عن التدريبات الجماعية للفريق.

وبسبب زيارته لألمانيا بصحبة اللاعب رامي ربيعه لخوضع الأخير لفحوصات طبيعة هناك، أقر الطبيب خالد محمود إسناد مهمة متابعة الفريق الأول لزميله أسامة مصطفى طبيب فريق الشباب بالنادي القلعة الحمراء حتى يعود من ألمانيا لممارسة عمله.


برجاء اذا اعجبك خبر أيمن أشرف يعود لتدريبات القلعة الحمراء.. ومروان وحمدي يواصلان التأهيل كتب: مراسل يلا كورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة