رئيس المقاصة: قائمة الفريق الإفريقية تحزن.. وشريف حازم خلص علينا
رئيس المقاصة: قائمة الفريق الإفريقية تحزن.. وشريف حازم خلص علينا

رئيس المقاصة: قائمة الفريق الإفريقية تحزن.. وشريف حازم خلص علينا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس المقاصة: قائمة الفريق الإفريقية تحزن.. وشريف حازم خلص علينا .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

أثبت اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، أن مشكلة الفريق الحقيقية تتمثل في خط الدفاع.

وأضاف خلال مداخلته فى برنامج "فى التمانيات"، على إذاعة "إنرجى": "نعانى من غياب أغلب عناصر الدفاع، ولا نملك سوى أحمد مودى، وأحمد سامى من الأساس لاعب خط وسط مدافع وليس مساكا".

وتابع: "خلال فترة الانتقالات الشتوية تعاقدنا مع شريف حازم في خط الدفاع فقط، وتسبب في هدف في مباراة الأمس، بعدم تركيز غير مبرر".

وأعرب عبد السلام، عن حزنه من القائمة المسافرة إلى السنغال لمواجهة نادي جنيريشن السنغالي، ضمن منافسات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا قائلا: "البعثة يوجد بها مدافعان فقط، وأتمنى أن نعبر هذه الأزمة، ونحقق نتيجة مرضية في السنغال".

وعن إِدامَة عماد سليمان مع الفريق، ذكر: "أنا أتبع سياسة الاستقرار، ولا أحب تغيير المدير الفني ويجب أن يحصل الجهاز الفني على فرصة كاملة، وسيتم تقدير الوضع عندما تكون فريق الفريق مكتملة".

كان عماد سليمان المدير الفني للفريق الفيومي، قد ضم، 19 لاعبا للسفر إلى السنغال لمواجهة فريق جنيريشن في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام يوم السبت القادم 10 فبراير، على إستاد الصداقة الدولي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت داكار.

واللاعبون المختارون للسفر هم: "محمود حمدي، محمد كوكو، محمد صبحي، أحمد مودي، شريف حازم، عاصم سعيد، أحمد محسن، محمد مسعد، محمود وحيد، هاني سعيد، صلاح ريكو، محمد أبو سريع، مروان حمدي، إسلام جابر، باولن فوافي، إريك تراوري، مصطفى شبيطة، رجب عمران، محمد دسوقي"، وتم استبعاد أحمد سامي لعدم استخراج  تصريح السفر لظروف خاصة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق مصر في تمام الساعة الثانية من صباح غد الأربعاء، على الخطوط الإثيوبية "ترانزيت" في رحلة طيران تتجاوز 9 ساعات، وتضم 33 فردا، برئاسة عمرو مصطفى المدير التنفيذي لشركة المقاصة سبورت، ومحمد مجد المشرف على الكرة بالنادي والجهاز الفني والطبي والإداري.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس المقاصة: قائمة الفريق الإفريقية تحزن.. وشريف حازم خلص علينا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري