القلعة الحمراء السعودي يؤكد أن خروج السومة من القائمة الأسيوية موقتًا
القلعة الحمراء السعودي يؤكد أن خروج السومة من القائمة الأسيوية موقتًا

القلعة الحمراء السعودي يؤكد أن خروج السومة من القائمة الأسيوية موقتًا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء السعودي يؤكد أن خروج السومة من القائمة الأسيوية موقتًا .

صحيفة الوسط - أظهر طارق كيال نائب رئيس النادي القلعة الحمراء السعودي، عن أسباب استبعاد السوري الدولي عمر السومة، من قائمة الفريق الذي ينوي للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وكتب كيال عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "السومة وصل الأن، وسيبدأ برنامج التأهيل، والبطولة الآسيوية ستبدأ الأثنين القادم".

وأشار الكيال أن مدرب الفريق أقر استبعاد السومة مؤقتا من القائمة الاسيوية نظرا لاستمرار عملية تأهيله على أن يتم ضمه للقائمة إذا نجح الفريق في تجاوز دور المجموعات.

وأضاف: "سنفقد لاعبي المنتخب في دور الـ 16 من البطولة الآسيوية تقريبا 9 لاعبين في جميع المراكز، لذلك يجب أن نتوخى الحذر في اختيارتنا ".

ونفى كيال التقارير التي أثيرت مؤخرا حول إمكانية إِعْـتِزال السومة عن فريق الفريق، بقوله: "السومة من أهم لاعبي القلعة الحمراء، واطمئن الجماهير السومة باقي في النادي حتى 2021 ، مع أفضليه التجديد لمدة اخرى".

وأضاف: "كل ماذكر عاري من الصحة وافتراء القصد منه زعزعة استقرار النادي، وإخراجنا من الملعب، أمل عدم الانسياق خلف المندسين بيننا".

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء السعودي يؤكد أن خروج السومة من القائمة الأسيوية موقتًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق