تمرين الأهلى.. سليمان ومعلول فى الجيم.. وتأهيل سعد ومروان
تمرين الأهلى.. سليمان ومعلول فى الجيم.. وتأهيل سعد ومروان

تمرين الأهلى.. سليمان ومعلول فى الجيم.. وتأهيل سعد ومروان حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تمرين الأهلى.. سليمان ومعلول فى الجيم.. وتأهيل سعد ومروان .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أدى على معلول ظهير أيسر الأهلى تمرينات تأهيلية فى الجيم على هامش تمرين الفريق عصر الأن الثلاثاء بملعب التتش بالجزيرة، ويعانى معلول من شد فى العضلة الخلفية غادر بسببها مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى الأخيرة التى فاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

وأقر الجهاز الطبى للأهلى منح اللاعب 48 ساعة لأداء تمرينات بدنية فى «الجيم» بشكل منفرد، على ينطلق تمرينات الكرة تدريجيا اعتبارًا من يوم الجمعة القادم.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس القادم فى اللقاء المؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

 

على صعيد متصل، أنطلق وليد سليمان، لاعب الفريق تدريباته التأهيلية على هامش تمرين الفريق الأن الثلاثاء فى «الجيم» للتخلص من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا وهى عبارة عن إجهاد فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال تمرين الفريق أمس وغادر على أثرها التمرينات.

 

واكتفى لاعبو الأهلى الأساسيون الذين خاضوا مباراة الاتحاد السكندرى بتدريبات استشفائية فى تمرين الأن الثلاثاء وشارك فيها كل من أحمد فتحي، عبد الله السعيد، محمد هانى، أحمد حمودي، جونيور أجايى، وليد أزارو، باسم علي، أيمن أشرف، عمرو السولية.

 

كما واصل الثنائى سعد سمير، ومروان محسن تدريباتهما التأهيلية على هامش تمرين الفريق، ويعانى سعد من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، بينما يشكو مروان محسن من التواء فى الكاحل وأدت الإصابتان لغيابهما عن تمرينات الفريق الجماعية الفترة الماضية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر تمرين الأهلى.. سليمان ومعلول فى الجيم.. وتأهيل سعد ومروان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع