ليفاندوفسكي لريال مدريد ..بين وأظهر أم وهم كل ميركاتو !
ليفاندوفسكي لريال مدريد ..بين وأظهر أم وهم كل ميركاتو !

ليفاندوفسكي لريال مدريد ..بين وأظهر أم وهم كل ميركاتو ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليفاندوفسكي لريال مدريد ..بين وأظهر أم وهم كل ميركاتو ! .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط في كل ميركاتو تتحدث الصحافة العالمية عن قرب إنتقال روبيرت ليفاندوفسكي نجم منتخب بولندا وبايرن ميونيخ الألماني لريال مدريد الأسباني وسوف نستعرض معا في هذا التقرير بعض الكواليس الجديدة بخصوص تلك الصفقة.

 

1_ الماركا أثبتت إن هناك تفكير قوي من الإدارة على التعاقد مع روبيرت ليفاندوفسكي لتكرار تجربة رود فان نستلروي الناجحة  سابقا.

 

2_روبيرت ليفاندوفسكي أرسل خيطا للإدارة المدريدية بأنه سيضغط على بايرن ميونيخ للموافقة على بيعه هذا الصيف .

 

3_ليفاندوفسكي 29 عاما ويدرك جيدا إن هذه آخر فرصة لتحقيق حلمه القديم.

 

4_ رومينيجيه نائب رئيس بايرن ميونيخ أعلن بان النادي لن يقف أمام طريق أي لاعب يرغب في الرحيل بشرط وجود مقابل باماكو يليق بالنادي البافاري.

 

5_مايعضد الصفقة هذه المرة إن بايرن ميونيخ ربما يدخلها في صفقة تبادلية لشراء عقد خيميس الذي يعيش فترة رائعة مع الفريق الألماني.

 

6_ليفاندوفسكي سينتهي عقده في يونيو 2021 الذي لايحتوي على شرط جزائي وبالتالي لا يستطيع الرحيل بدون مفاوضات بين بايرن وريال مدريد أو أي نادي آخر …هل برأيك بعد شرح هذه الملابسات هناك إمكانية لنرى ليفا الموسم القادم بقميص المرينجي ؟



برجاء اذا اعجبك خبر ليفاندوفسكي لريال مدريد ..بين وأظهر أم وهم كل ميركاتو ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة