الأبيض والأسود والألوان بين تشيلسي وبرشلونة !
الأبيض والأسود والألوان بين تشيلسي وبرشلونة !

الأبيض والأسود والألوان بين تشيلسي وبرشلونة ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأبيض والأسود والألوان بين تشيلسي وبرشلونة ! .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط14 يوما تفصل بين مباراة من العيار الثقيل بين تشيلسي اللندني وبرشلونة الأسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام في الستامفورد بريدج وسوف نستعرض معا مقارنة بين الفريقين تجعل الكثيرون يراهنون على أنتصار برشلونة بالمباراة والظفر بالتأهل لربع النهائي.

 

1_فالفيردي مدرب برشلونة يعيش حالة من الإستقرار بل والنشوة لانه إنتصر بأن يجعل الكثيرون يغيروا قناعاتهم فيه.

 

2_في المقابل أنطونيو كونتي يعيش الجحيم وينتظر في أي لحظة قرار الإقالة من سفاح المدربين رئيس تشيلسي رومان إبراموفيتش.

 

3_تير شتيجين حارس برشلونة يصنفه الكثيرون بأنه الأفضل هذا الموسم برفقة دفاعه بينما كورتوا ودفاع تشيلسي يعانون بشدة.

 

4_تشيلسي تلقي 7 رؤية في آخر مباراتين وهذا يوضح الكارثة التي يمر بها البلوز.

 

5_موراتا مصاب وباتشواي رحل وجيرو الوحيد حاليا الذي ربما يكون هو مهاجم تشيلسي في مباراة برشلونة.

 

6_كريستنسين أهم مدافع في تشيلسي حاليا مصاب وربما لايلحق بالمباراة وربما تتشابه التفاصيل مع برشلونة الذي يواجه شبح خسارة بيكيه وفيرمالين في مباراة الستامفورد بريدج

 

7_ميسي وسواريز سجلا 46 هدفا منذ بداية الموسم بينما موراتا وهازارد سجلا 25 هدفا وهذا يوضح حالة التألق الشديدة لثنائي برشلونة.

 

8_أندري جوميز وألكاسير وفيرمالين وخوردي ألبا تالقوا بشدة هذا الموسم بينما إنطفأ بريق العديد من النجوم داخل تشيلسي

 

9_برشلونة تصدر مجموعته بالرغم من وجود اليوفنتوس في دور المجموعات بينما تشيلسي تأهل في آخر جولة بفضل إخفاقات أتلتيكو الغريبة أمام كاراباخ الأزربيجاني.

 

10_كل هذه التفاصيل تبقي نظرية ..تشيلسي فريق عظيم ويمتلك نجوم مميزة وبطولة أوروبا دافع حـديث ربما لكونتي ولاعبيه لتصدير الإبداع وفي حال الفوز على برشلونة فإن الجميع سينسي الإخفاق الأزرق ويبدأ التحدث عن تشيلسي كمنافس جدي للفوز باللقب …كيف سيكون شكل اللقاء المثير جدا وقتها ؟

 



برجاء اذا اعجبك خبر الأبيض والأسود والألوان بين تشيلسي وبرشلونة ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة