الدوري السعودي: وجوه حديثة تهيج قمة الهلال والنصر
الدوري السعودي: وجوه حديثة تهيج قمة الهلال والنصر

الدوري السعودي: وجوه حديثة تهيج قمة الهلال والنصر حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوري السعودي: وجوه حديثة تهيج قمة الهلال والنصر .

صحيفة الوسط - تتوجه الأنظار نحو متابعة خط أقتحام الهلال، ومدرب النصر، خلال مباراة قمة مرتقبة في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم صباح الغدً الخميس.

وواجه الهلال صعوبات واضحة في وضع الأهداف منذ إصابة البرازيلي كارلوس إدواردو بقطع في الرباط الصليبي للركبة نوفمبر السابق ثم زادت المعاناة بعدما أصيب المهاجم السوري عمر خربين الشهر السابق، وإن كان اقترب من العودة.

وبداية من العام الجديد سجل الهلال 5 رؤية فقط في 4 مباريات، وفقد 6 نقاط في صراع المنافسة على اللقب، بسبب 3 تعادلات متتالية، وقبل أن يفوز 2-1 على الرائد في 30 يناير السابق.

وبدا أن المعاناة ستستمر أمام الباطن الأحد السابق، خاصة بعد التأخر بهدف بداية الشوط الثاني، لكن الفريق انتفض أخيراً وسجل 5 رؤية في حوالي 19 دقيقة ليفوز 5-1.

والشيء الجديد في هذا اللقاء أن المهاجم الأرجنتيني إيزيكيل سيروتي، الذي ذكرت معلومـات أنه انضم مقابل 7 ملايين دولار في نهاية فترة الانتقالات الشتوية، ظهر للمـرة الأولي بقميص الهلال في الدوري.

ولم يكن سيروتي في حاجة إلى وقت طويل للتأقلم بعد المشاركة كبديل، إذ سجل هدفاً وصنع هدفين في 45 دقيقة، ليخرج الهلال منتصرا بنتيجة 5-1، ويصبح مرشحاً بقوة للعب كأساسي أمام النصر.

لكن الأضواء لن تتوجه فقط نحو سيروتي بل من المتوقع أن تذهب أيضاً للمهاجم المغربي أشرف بنشرقي، الذي قاد الوداد البيضاوي لإحراز لقب دوري أبطال أفريقيا منذ أشهر قليلة، بعدما وصل إلى الرياض وبات جاهزاً للظهور الأول مع حامل اللقب.

وسيتعرض في المقابل الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش لاختبار صعب في بداياته مع النصر، بعدما أصبح منذ أسبوع واحد مدرباً للفريق الذي أحرز لقب الدوري لآخر مرة في 2015.

وبات يورتشيتش، الذي قاد منتخب السعودية في كأس الخليج الأخيرة عندما ودع البطولة من الدور الأول بتشكيلة من لاعبي الصف الثاني، رابع شاب يضـع النصر هذا الموسم وبدأ مشواره بالأنتصار 2-0 على أُحد بعدما خسر قبلها مرتين متتاليتين.

ويتصدر الهلال الدوري برصيد 42 نقطة من 19 مباراة، بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء صاحب المركز الثاني، الذي يلعب صباح الغدً في التوقيت ذاته مع الفيصلي. ويملك النصر 30 نقطة بالمركز الثالث، وهو نفس رصيد الفيصلي مفاجأة الموسم الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر الدوري السعودي: وجوه حديثة تهيج قمة الهلال والنصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام