تنظيم خماسي إسباني للاطاحة برونالدو من ريال مدريد
تنظيم خماسي إسباني للاطاحة برونالدو من ريال مدريد

تنظيم خماسي إسباني للاطاحة برونالدو من ريال مدريد

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تنظيم خماسي إسباني للاطاحة برونالدو من ريال مدريد .

صحيفة الوسط - تحوَّل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني من المعشوق الأول بين زملائه اللاعبين إلى المكروه الأول بين اللاعبين الذين أصبحوا يرغبون في الإطاحة به من ملعب سانتياغو برنابيو.

اقرأ أيضاً: 10 لاعبين يُمكنهم خلافة رونالدو في ريال مدريد

صحيفة "دياريو غول" الإسباني يقول أن اللاعب الدولي البرتغالي أصبح غير مَطْلُوب به داخل أروقة النادي الملكي، خاصة من خمسة لاعبين يريدون الإطاحة به من تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

YYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYYYY

إيسكو ألاركون وماركو أسينسيو يحتفلان بأحد رؤية الريال هذا الموسم

وذكر الموقع أن أول اللاعبين الكارهين لرونالدو هو لاعب خط الوسط الإسباني إيسكو ألاركون، حيث يرى صاحب الـ25 عاماً أن زيدان يُفضل ثلاثي الـBBC في الخط الأمامي ويُبقيه على مقاعد البدلاء رغم تألقه مع الفريق في بداية الموسم.

اقرأ أيضاً: إيسكو يكره رونالدو وبيل وبنزيمة وفاران! لكن لماذا؟

لكن إيسكو ليس الوحيد من الفريق والذي يريد إِعْـتِزال رونالدو عن البرنابيو، حيث يتواجد معه أيضاً زميله في خط الوسط، الإسباني الموهوب ماركو أسينسيو /21 عاماً/ والذي يريد الحصول على فرصة أكبر للمُشاركة في المباريات.

ويأتي أضاً في قائمة الراغبين في الإطاحة بصاروخ ماديرا الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز والذي لا يحصل على فرصة أيضاً للمشاركة في المباريات رغم تقديمه المستوى المطلوب في كل مرة يسهم بها مع الفريق.

اقرأ أيضاً: هذا الخماسي يفقد ثقة زيدان في ريال مدريد

فيما يرغب أيضاً لاعب خط الوسط الإسباني الشاب داني سيبايوس ومواطنه المهاجم الموهوب بورخا مايورال في إخراج اللاعب صاحب الـ33 عاماً من الفريق، ظناً منهم جميعاً أنه هو السبب الرئيسي في إبقائهم بشكل مستمر على مقاعد البدلاء.

برجاء اذا اعجبك خبر تنظيم خماسي إسباني للاطاحة برونالدو من ريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport