ديل بوسكي …هجومه ضد ريال مدريد…ماذا يدور في الكواليس الآن ؟
ديل بوسكي …هجومه ضد ريال مدريد…ماذا يدور في الكواليس الآن ؟

ديل بوسكي …هجومه ضد ريال مدريد…ماذا يدور في الكواليس الآن ؟ حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ديل بوسكي …هجومه ضد ريال مدريد…ماذا يدور في الكواليس الآن ؟ .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط تصريحات المدير الفني الأسباني فيسينتي ديل بوسكي الأخيرة أثارت جدل كبير في الشارع الرياضي الأسباني وباتت حديث كل مواقع التواصل الإجتماعي وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس هذه التصريحات.

 

1_ ديل بوسكي ذكر “المقارنة بين مدريد وبرشلونة ؟ عليك فقط النظر لجدول الترتيب الحالي…..الترتيب ” ساحق ” لكل الأحاديث ، برشلونة يتصدر وسجل 52 هدف وإستقبل 10 فقط … بينما مدريد بعيد كثيرا عنهم ، هي أرقام مُدمرة وفاضحة ….عندما أشاهد ريال مدريد يلعب ، أقول في الدقيقة 20 ” هذه اللقاء لا تستحق تضييع الوقت من حياتي ” لكنها الساحرة المستديرة و هذا يبقى ريال مدريد”

 

2_قبل الدخول في النوايا فإننا إذا حللنا التصريحات سنجدها حقيقية فمباريات ريال مدريد باتت كابوسا على محبي الفريق وفقد الفريق الكثير من بريقه الذي كان عليه في المواسم الماضية.

 

3_ديل بوسكي ماذا كان يقصد من هذه التصريحات….جماهير ريال مدريد تلومه بشدة لأنه ليس الوقت المناسب للإدلاء بهذه التصريحات فربما تؤثر على معنويات اللاعبين والجماهير قبل أهم مباراة في الموسم.

 

4_ربما البعض يذهب لناحية إن ديل بوسكي مشجع مدريدي في النهاية وهو حزين ومستاء من الوضع ولكن ديل بوسكي ليس شخص عادي بل وصل لقمة الهرم الكروي بالأنتصار بدوري الأبطال مع ريال واليورو وكأس العالم مع منتخب أسبانيا وبالتالي يمتلك من اللباقة والثبات الإنفعالي أن يطلق مثل هذه التصريحات بسبب الغضب فقط.

 

5_ نحن إذن أمام تفسيرات محددة…الأول أن يكون غاضب من فلورنتينو بيريز ربما لعدم وجود إتفاق أو يكون عرف إن بيريز لايريد التعامل مع المحنك ليكون تَسْوِيَة مؤقت لتدريب ريال مدريد هذه الفترة.

 

6_ ربما ديل بوسكي شعر بان بيريز يريد التعاقد معه محل مؤقت حتى نهاية الموسم في حال فشل الفريق أمام باريس وهذا أغضب ديل بوسكي.

 

7_ربما يكون ديل بوسكي يرسل مؤشر مشفرة لبيريز يؤكد فيها بانه موافق على تمرين الفريق بعد زيدان وإنه سينسي خلافات السابق التي كانت السبب في إقالة ديل بوسكي بنهاية موسم 2002_2003 التي حقق فيها الفريق الليجا .

 

8_قد يكون ديل بوسكي غير طمعان في المنصب ولكنه مستاء من طريقة زيدان هذا الموسم ويريد الضغط على بيريز لإقالة زيدان أو تدشين ثورة للتخلص من بعض اللاعبين وعدم الإكتفاء بصفقة أو صفقتين.

 

9_ المؤكد إن ديل بوسكي لايطلق تصريحات وكفى ووراء هذه التصريحات شيئا يطبخ داخل المطبخ وسوف نوافيكم لحظة بلحظة كل مايدور داخل ريال مدريد كما عودناكم دوما.

 



برجاء اذا اعجبك خبر ديل بوسكي …هجومه ضد ريال مدريد…ماذا يدور في الكواليس الآن ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة