الدروايش يكشف النقاب إِدامَة كالديرون ويكشف معلومـات إصابة عبد الحكيم وعبد النعيم
الدروايش يكشف النقاب إِدامَة كالديرون ويكشف معلومـات إصابة عبد الحكيم وعبد النعيم

الدروايش يكشف النقاب إِدامَة كالديرون ويكشف معلومـات إصابة عبد الحكيم وعبد النعيم حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدروايش يكشف النقاب إِدامَة كالديرون ويكشف معلومـات إصابة عبد الحكيم وعبد النعيم .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن النادى الدروايش عبر أحمد الجمل، المدرب المساعد بالجهاز الفنى انتهاء مشكلة كالديرون، مهاجم الفريق بعد جلسته مع رئيس النادى إبراهيم عثمان فى الساعات الماضية.

 

وذكر الجمل فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "رئيس الدروايش عقد جلسة مع كالديرون وتم تَسْوِيَة الأمر، واللاعب باق مع الدراويش حتى نهاية الموسم".

 

من ناحية أخرى، ذكر الجمل إن وجيه عبد الحكيم، لاعب الفريق، يعاني من إِجْتِياز في الغضروف، فيما أصيب إسلام عبد النعيم بمزق في العضلة الضامة، موضحاً أن الثنائى من أهم لاعبي الفريق وغيابهم سيحدث تأثير كبير في فريق الفريق، لكن سنسعى لتجهيز صحيفة الوسط".

 

وتابع: "محمد هاشم يعاني أيضاً من تمزق في الأربطة وربما يغيب عن اللقاء المقبلة فقط".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الدروايش يكشف النقاب إِدامَة كالديرون ويكشف معلومـات إصابة عبد الحكيم وعبد النعيم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع