لينكر يُفضل ميسي ، نيمار وكين على كريستيانو رونالدو ويوضح سبب تَأَخَّر الريال .!
لينكر يُفضل ميسي ، نيمار وكين على كريستيانو رونالدو ويوضح سبب تَأَخَّر الريال .!

لينكر يُفضل ميسي ، نيمار وكين على كريستيانو رونالدو ويوضح سبب تَأَخَّر الريال .! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لينكر يُفضل ميسي ، نيمار وكين على كريستيانو رونالدو ويوضح سبب تَأَخَّر الريال .! .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – تحدث لينكر في حوار أجراه مؤخرًا متناولًا العديد من النقاط منها تفضيله الثلاثي ميسي ، نيمار وكين على رونالدو كما وضح سبب تَأَخَّر الريال .

فقد ذكر لينكر عن المفاضلة بين رونالدو والثلاثي ميسي ، نيمار وكين ” أنا أحب رونالدو لكن ميسي من عالم أخر ، وبالنسبة لي نيمار كان الأفضل عندما كان يلعب في برشلونة أما كين فهو المستقبل بالرغم من تميز رونالدو ” .

أما عن سبب تَأَخَّر الريال فقد ذكر ” لقد تفاجأت بما يحدث في الريال هذا الموسم ، فقد تمكن من الفوز بمختلف الألقاب الموسم السابق لكن الوضع تغير تمامًا ، ربما يفتقد لاعبيه للثقة فضلًا عن تقدم البعض منهم في العمر ” .



برجاء اذا اعجبك خبر لينكر يُفضل ميسي ، نيمار وكين على كريستيانو رونالدو ويوضح سبب تَأَخَّر الريال .! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة