إنتهت علاقة ديل ألي للأبد بريال مدريد…خورخي مينديز في ازمة حقيقية !
إنتهت علاقة ديل ألي للأبد بريال مدريد…خورخي مينديز في ازمة حقيقية !

إنتهت علاقة ديل ألي للأبد بريال مدريد…خورخي مينديز في ازمة حقيقية ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنتهت علاقة ديل ألي للأبد بريال مدريد…خورخي مينديز في ازمة حقيقية ! .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط_جدل كبير في كل وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية بعد الفيديو الفاضح الذي سربته صحيفة الصن البريطانية للنجم الإنجليزي ديل ألي البالغ من العمر 21 عاما.

الفيديو أدخل اللاعب في مشكلة عميقة تهدد إنضمامه لمنتخب إنجلترا في كأس العالم المقبلة بروسيا كما طالبت الصحافة البريطانية ولكن الأسوا ليس هذا فقط.

ديلي ألي كان على وشك تغيير وكيل أعماله سيجال بوكيل أعمال اللاعبين الأشهر في العالم خورخي مينديز من أجل تسهيل إنتقاله لريال مدريد خصوصا وإن مينديز صديق شخصي لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ولكن أصبح في حكم المؤكد إنتهاء تلك الفرضية للأبد لأن ريال مدريد معروف عنه سياسته الصارمة في ملف الإنتقالات ورفضه أن يتعاقد مع لاعب له بعض المواقف الشائنة وهذا أغضب مينديز الذي كان يعول كثيرا على ديل ألي ليكون أحد أهم صفقاته التي يهديها لريال مدريد كما أهدى كريستيانو رونالدو من قبل.

 



برجاء اذا اعجبك خبر إنتهت علاقة ديل ألي للأبد بريال مدريد…خورخي مينديز في ازمة حقيقية ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة