كريستيانو رونالدو يرتد عن صمته ويتحدَّي منتقديه
كريستيانو رونالدو يرتد عن صمته ويتحدَّي منتقديه

كريستيانو رونالدو يرتد عن صمته ويتحدَّي منتقديه

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كريستيانو رونالدو يرتد عن صمته ويتحدَّي منتقديه .

صحيفة الوسط - خرج اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني عن صمته الذي التزمه في الفترة الأخيرة من أجل الرد على الانتقادات التي تلقاها من الجماهير والصحف بسبب هبوط مستواه بعض الشيء.

اقرأ أيضاً: 10 لاعبين يُمكنهم خلافة رونالدو في ريال مدريد

في مقابلة مع مجلة "جي كيو" الإيطالية حرص اللاعب الدولي البرتغالي على الحديث عن مسيرته داخل ملاعب الساحرة المستديرة وأيضاً الحديث عن حياته الشخصية والعائلية وطموحاته المستقبلية.

وافتتح رونالدو تصريحاته متحدثاً عن نجله الأكبر قائلاً " أقضي بعض الوقت مع كريستيانو جونيور وأطفالي الثلاثة الآخرين، مع صديقتي، مع بقية عائلتي ومع أصدقائي أيضاً. أستمتع كثيراً وأشعر بالاسترخاء، أنا شاب محظوظ ".

ثم تحدَّث اللاعب عن حياته على الصعيد الشخصي، حيث ذكر " على المستوى الشخصي، إنه وقت رائع في حياتي، مع الأسرة الرائعة، أشعر بسعادة كبيرة في حياتي ".

وعلى المستوى المهني، ذكر الدون " على المستوى المهنى، كان لديّ عامين رائعين واللذان حصلت خلالها على الألقاب مع النادي والمنتخب الوطني. أشعر أنني بإمكاني الاستمرار على أعلى مستوى لبضع سنوات ".

اقرأ أيضاً: إيسكو يكره رونالدو وبيل وبنزيمة وفاران! لكن لماذا؟

فيما تحوَّل رونالدو للحديث عن طموحه المستقبلي، حيث ذكر " لديّ طموح كبير للغاية، وأعتقد أن الجميع يجب أن يسعون خلف أحلامهم. أنا أتابع نفسي باستمرار وأريد الاستمرار في القيام بذلك والحصول على المزيد ".

YYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYY_

رونالدو يتلقى التعليمات من زيدان في لقاء فالنسيا بالليغا

أما على الحالة الجسدية، فقال صاروخ مادرا " أحاول أن أكون على أعلى مستوى من الناحية البدنية لأن ذلك مهم جداً لمسيرتي المهنية، يجب أن أكون 100 في المائة دائماً وأن آخذ الأمر على محمل الجد باستمرار. أنا لا أقوم بنفس الأشياء التي كنت أفعلها منذ 10 سنوات، للحفاظ على هذا المستوى يجب تحضير التضحيات. لا أستطيع أن أفعل أشياءاً معينة الآن، وبالتأكيد لا يُمكنني عمل ما كنت أقوم به في عُمر الـ20. يجب أن نجد التوازن دائماً، فالأشياء الصغير تُحدث فارقاً ".

واختتم اللاعب صاحب الـ33 عاماً بالحديث عن لحظاته التي لا تُنسى في مسيرته الكروية، حيث ذكر " أعتقد أنني كان لديّ العديد من العروض التي لا تُنسى طوال حياتي المهنية، لا أتذكر ذلك على وجه الخصوص، وفلسفة صحيفة الوسط، أنا أركز على الحاضر أضخم من السابق ".

برجاء اذا اعجبك خبر كريستيانو رونالدو يرتد عن صمته ويتحدَّي منتقديه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport