برشلونة يسير على الطريق الصحيح….الخير يتدفق على الفريق الكتالوني !
برشلونة يسير على الطريق الصحيح….الخير يتدفق على الفريق الكتالوني !

برشلونة يسير على الطريق الصحيح….الخير يتدفق على الفريق الكتالوني ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برشلونة يسير على الطريق الصحيح….الخير يتدفق على الفريق الكتالوني ! .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط_يعيش محبي برشلونة أياما سعيدة للغاية وسط النجاحات الفنية الكبيرة لفريق الكرة وتصدره لليجا بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد والإقتراب من التأهل لنهائي كأس ملك أسبانيا ..

 

برشلونة ينتهز نجاحاته تلك الفترة جيدا حيث أعلن برشلونة الاسباني تعاقده مع  شركة بيكو التركية للأجهزة الكهربائية لمدة 3 أعوام مقابل 19 مليون يورو علي المدار السنوي حيث سيتم وضع شعار الشركة على أكمام اللاعبين وقمصان التدريب منذ بداية موسم 2018_2019.

برشلونة متعاقد حاليا مع العديد من الكيانات صحيفة الوسط الكبرى مثل شركة نايكي وراكوتين ومن المؤكد إن الإستثمارات ستتدفق في حال أنتصار برشلونة بالمزيد من البطولات في الفترة المقبلة مما جعل جماهيره تتطمئن بعض الشيء من قدرة النادي على تسديد نفقات الميركاتو الضخمة التي دشنها منذ بداية الصيف السابق.



برجاء اذا اعجبك خبر برشلونة يسير على الطريق الصحيح….الخير يتدفق على الفريق الكتالوني ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة