كورتوا: قلبي في مدريد
كورتوا: قلبي في مدريد

كورتوا: قلبي في مدريد حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كورتوا: قلبي في مدريد .


صحيفة الوسط - تحدث البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي عن الشائعات التي ربطته بالإنتقال لنادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وكان كورتوا هدفاً للنادي الملكي من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى رفقة العديد من الأسماء الأخرى ابرزها ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 وخلال تصريحات صحفية ذكر كورتوا: "إذا كان ريال مدريد مهتماً بضمي عليه التحدث مع إدراة نادي تشيلسي وانا قلبي في مدريد نظراً لأن أسرتي تقطن بالعاصمة الإسبانية". 

وعن تمديد عقده مع تشيلسي ذكر: "سيكون لدينا المزيد من الوقت لعقد مشاورات من أجل التجديد ليس هناك عجلة في هذا الامر عقدي سينتهي في صيف عام 2019 والنادي حريص على تمديد عقدي أنا وهازارد أيضاً".

 وعن رأيه في الإنضمام لريال مدريد ذكر: "زوجتي وأولادي يعيشون في إسبانيا أتحدث اليهم بشكل يومي سوف أرحب بالإنضمام لريال مدريد في حالة ذهابي للعب أساسياً كونه مختلف عن الأندية الأخرى".

وتابع: "لابد من الدخول في مفاوضات مع تشيلسي ولكن لا توجد مفاوضات رسمية حتى الان أعلم أنه يوماً ما سأعود للعاصمة الإسبانية لأني من محبي مدريد لقد أصبحت حارساً كبيراً هناك وعندما رحلت إنفطر قلبي إستقبلني الجميع في المملكة المتحدة بحفاوة مما سهل الامور علي كثيراً".

وأتم: لن أخفي ان وضعي الشخصي سيلعب دوراً كبيراً في إنتقالي لريال مدريد في حال رغبتهم بضمي ولكن لن أخفي أولويتي هي تمديد عقدي رفقة تشيلسي.

فيديو أرشيفي: تصديات الحارس كورتوا

 

برجاء اذا اعجبك خبر كورتوا: قلبي في مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن