شريف إكرامى: جهاز المنتخب حذرنى من "الدكة" للمشاركة مع المونديال
شريف إكرامى: جهاز المنتخب حذرنى من "الدكة" للمشاركة مع المونديال

شريف إكرامى: جهاز المنتخب حذرنى من "الدكة" للمشاركة مع المونديال حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شريف إكرامى: جهاز المنتخب حذرنى من "الدكة" للمشاركة مع المونديال .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، أن جهاز المنتخب نصحه بضرورة المشاركة حتى يراقب على حظوظه فى التواجد بقائمة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، والتى ستخوض مصر فيها مونديال روسيا.

وأضاف إكرامى لـ"صحيفة الوسط"، جهاز المنتخب أثبت لى أن المشاركة مع الأهلى شرط أساسى لاختيار اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، وحذرونى من إِدامَة عدم المشاركة، ولكنى فضلت الاستمرار فى الأهلى رغم كونى غير أساسى فى الوقت الحالى، ولكن الكرة كلها متغيرات وأنا مُتمسك ومصر على العودة من حـديث للمشاركة بشكل أساسى والتنافس بشكل محترم مع زملائى.

وأشار حارس القلعة الحمراء إلى أنه لم يحصل على أية وعود بالمشاركة لأن هذا لا يحدث فى الساحرة المستديرة، قائلا، "أؤكد لكم أننى لم أحصل على أى وعود سواء بالمشاركة أو فى أى أمر آخر".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر شريف إكرامى: جهاز المنتخب حذرنى من "الدكة" للمشاركة مع المونديال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع