رئيس مستقبل قابس يؤكد أن اللاعبون المضربون خذلونا وسيتحملون مسؤولياتهم
رئيس مستقبل قابس يؤكد أن اللاعبون المضربون خذلونا وسيتحملون مسؤولياتهم

رئيس مستقبل قابس يؤكد أن اللاعبون المضربون خذلونا وسيتحملون مسؤولياتهم حسبما ذكر جواهر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس مستقبل قابس يؤكد أن اللاعبون المضربون خذلونا وسيتحملون مسؤولياتهم .

صحيفة الوسط - نشر رئيس المستقبل الرياضي بقابس غسان المرزوقي تسجيلا صوتيا وضح من خلاله بعض التفاصيل المتعقلة بتواصل إضراب لاعبي الفريق منذ نهاية الأسبوع الفارط.

وأشار المرزوقي أنه يتفهم مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية التي تهم جرايات ثلاثة أشهر وبعض من أقساط منحة الإنتاج نافيا أن يكون الفريق مدان لهم برواتب سبعة أشهر.
وأثبت كذلك أنه رغم تفهمه لهذه المطالب فإنه توعد بمحاسبة اللاعبين على الإساءة إلى سمعة الفريق معتبرا أنه خذلوه وخذلوا الفريق والأحباء.
وأرجع رئيس مستقبل قابس سبب الأزمة المالية إلى عدم إيفاء المجمع البترولي بتعهداته رغم جدولة المبلغ المتفق عليه مع رئيسه ووالي الجهة والمقدر ب800 ألف دينار كان من المفترض أن يتم إِنْفَـاق مبلغ 350 ألف دينار خلال شهر جانفي و200 خلال شهر فيفري موضحا ، ميزانية النادي تقدر ب3 مليارات من الميليمات من الميليمات وليس مليون و200 ألف دينار كما يشاع.
كما توجه المرزوقي بنداء إلى الأحباء للوقوف إلى جانب النادي بينا أن ما يقال أيضا حول صفقة إنتقال كل من مراد الهذلي وأشرف الزواغي إلى النادي الصفاقسي لا تتجاوز 290 ألف دينار لم يتحصل منها الفريق إلى حد الآن إلا على مبلغ 90 ألف دينار.

أحمد الحباسي

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس مستقبل قابس يؤكد أن اللاعبون المضربون خذلونا وسيتحملون مسؤولياتهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر