سعد سمير يبين ويظهر موعد عودته للمباريات مع القلعة الحمراء.. ويشيد بتجربة أشرف وهاني
كتب: أيمن جيلبرتو
سعد سمير يبين ويظهر موعد عودته للمباريات مع القلعة الحمراء.. ويشيد بتجربة أشرف وهاني كتب: أيمن جيلبرتو

سعد سمير يبين ويظهر موعد عودته للمباريات مع القلعة الحمراء.. ويشيد بتجربة أشرف وهاني

كتب: أيمن جيلبرتو حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سعد سمير يبين ويظهر موعد عودته للمباريات مع القلعة الحمراء.. ويشيد بتجربة أشرف وهاني كتب: أيمن جيلبرتو .

صحيفة الوسط - كتب: أيمن جيلبرتو

أظهر سعد سمير مدافع النادي القلعة الحمراء عن موعد عودته للمباريات من حـديث مع الفريق، مشيدا في الوقت ذاته بتجربة الثنائي أيمن أشرف ومحمد هاني في مركز قلب الدفاع.

واعتمد حسام البدري المدير الفني للنادي القلعة الحمراء مؤخرا على أشرف وهاني في مركز قلب الدفاع بسبب النقص الذي يعاني منه هذا المركز.

وغاب سعد سمير عن القلعة الحمراء في المباريات الأخيرة بسبب إصابته وتعرضه للإجهاد.

وأشار سعد في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الاذاعي "بعد مباراة المقاولون سأعود للمباريات، سأبدأ في المشاركة بالمران الجماعي بعد انتهاء مرحلة التأهيل".

وواصل "قبل مباراة السوبر تعرضت لإصابة في الرباط الخارجي للركبة وابتعدت عن الملاعب 40 يوما وشاركت بعد ذلك في 120 دقيقة بمباراة السوبر".

واستمر مدافع القلعة الحمراء في تصريحاته قائلا "مباراة السوبر تسببت في تعرضي لإجهاد شديد واصابة في العضلة الخلفية وبالتالي فضل حسام البدري اراحتي".

وأضاف "يحسب لحسام البدري الدفع وتجهيز الثنائي أشرف وهاني لشغل مركز قلب الدفاع، الثنائي قدم اداء مميز".

واختتم "الفترة الأخيرة تلقى تريزيجيه مجموع من العروض المميزة، وان شاء الله انتظروا مفاجأة تخص اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية".


برجاء اذا اعجبك خبر سعد سمير يبين ويظهر موعد عودته للمباريات مع القلعة الحمراء.. ويشيد بتجربة أشرف وهاني كتب: أيمن جيلبرتو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة