ثروت سويلم: مباراة القلعة الحمراء والداخلية بالكأس بحضور جماهيري
ثروت سويلم: مباراة القلعة الحمراء والداخلية بالكأس بحضور جماهيري

ثروت سويلم: مباراة القلعة الحمراء والداخلية بالكأس بحضور جماهيري حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ثروت سويلم: مباراة القلعة الحمراء والداخلية بالكأس بحضور جماهيري .

صحيفة الوسط - أثبت ثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد الكرة المصري إن المباريات القادمة في بطولة كأس مصر ستكون بحضور جماهيري في جميع المباريات.

وذكر سويلم في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير": "الأندية ستكون مسئولة بشكل كامل علي تنظيم زِيارَة جماهيرها في مباريات كأس مصر، وإن الأمن سيكون غير متواجد".

وأكمل : "شركات تأمين خاصة لتفتيش الجماهير ودور الشرطة سيكون تأمين الملاعب من الخارج، وان وزير الداخبسة ووزير الشباب والرياضة لهم دور كبير في رُجُوع الجماهير، وسيكون هناك عقوبات مشددة علي من يتجاوز أثناء اللقاءات".

وأضاف : "الجماهير ستحضر بداية من دور الثمانية في البطولة، وان لابد من تعاون الأندية إذا ما أرادت رُجُوع جماهيرها للملاعب، وان كل الأطراف حريصة علي رُجُوع الروح للكرة المصرية".

وواصل : "زِيارَة الجمهوو في بطولة كأس مصر، سيكون بداية جيدة مقدمة لحضورها في البطولات المحلية كلها خلال الموسم القادم".

وتابع : "توزيع تذاكر المباريات من اختصاص الأندية، وقد يصل مجموع الجماهير إلي 20 ألف في نهائي كأس مصر هذا الموسم، ومباراة القلعة الحمراء والداخلية ستشهد بداية لحضور الجماهير".

برجاء اذا اعجبك خبر ثروت سويلم: مباراة القلعة الحمراء والداخلية بالكأس بحضور جماهيري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت