اسطورة ليفربول: صلاح أصبح "ظاهرة".. ونريده أن يحطم جميع الأرقام القياسية
كتب: أيمن جيلبرتو
اسطورة ليفربول: صلاح أصبح "ظاهرة".. ونريده أن يحطم جميع الأرقام القياسية كتب: أيمن جيلبرتو

اسطورة ليفربول: صلاح أصبح "ظاهرة".. ونريده أن يحطم جميع الأرقام القياسية

كتب: أيمن جيلبرتو حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اسطورة ليفربول: صلاح أصبح "ظاهرة".. ونريده أن يحطم جميع الأرقام القياسية كتب: أيمن جيلبرتو .

صحيفة الوسط - كتب: أيمن جيلبرتو

تغزل أسطورة ليفربول الانجليزي ولاعبه السابق روبي فولر في إمكانيات الدولي المصري محمد صلاح، مشيرا الى أنه اصبح ظاهر، والجميع يريده أن يحطم جميع الأرقام القياسية.

ومنذ انتقل صلاح من روما الإيطالي لصفوف ليفربول الصيف السابق وهو يسدد الأهداف ويحطم الأرقام القياسية، ونجح في إحراز 28 هدفا في 34 مباراة.

وأشار اسطورة ليفربول في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي "هدفه الأخير في توتنهام رائع للغاية، في الحقيقة أحب كل الأهداف التي يسجلها".

وواصل مبتسما "لا يهم أنه قام بالتغلب على 5 مدافعين في 30 ياردة، في النهاية وضع هدف يعني هدف ولا شيء أخر، صلاح يسدد كل بكل الطرق وكل أنواع الأهداف، أنا سعيد بذلك".

وأكمل "أتمنى أن يستأنف تألقه، نحن لاعبو ليفربول القدامى وحاليا اكبر مشجعيه نتمنى له النجاح ومواصلة التهديف وتحطيم كل الأرقام القياسية، هذا يعني أنه عندما يسدد فإن ليفربول يسير في الطريق الصحيح".

وشدد "بالتأكيد نتمنى النجاح والتوفيق لباقي زملائه في ليفربول، لكن صلاح يقوم بواجبه على أكمل وجه، يحرز الأهداف ونتمنى له الاستمرارية".

وتابع "صلاح أصبح ظاهرة، دائما يشكل خطورة على خط دفاع أي منافس بسبب سرعته وحزمه ودقته".

واختتم "هو سيواصل احراز الأهداف بسبب طريقة لعبه وادائه، بداية رائعة له ونتمنى له ان يستمر في التألق لفترات طويلة مع ليفربول".


برجاء اذا اعجبك خبر اسطورة ليفربول: صلاح أصبح "ظاهرة".. ونريده أن يحطم جميع الأرقام القياسية كتب: أيمن جيلبرتو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة