أبطال البارالمبية يرفضون مكافآة وزارة الرياضة
أبطال البارالمبية يرفضون مكافآة وزارة الرياضة

أبطال البارالمبية يرفضون مكافآة وزارة الرياضة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبطال البارالمبية يرفضون مكافآة وزارة الرياضة .

صحيفة الوسط - اعترض أبطال اللجنة البارالمبية على المكافآت التى أعلنتها اللجنة عن المشاركة فى البطولة الأفريقية، وكذلك بطولة العالم الأخيرة التى شارك فيها اللاعبون.

تقدم مسعد العيوطى، المدير الفنى لمنتخب الطائرة، جلوس رجال والذى حقق ذهبية بطولة أفريقيا يونيو 2017 بمذكرة إلى حياة خطاب، رئيسة اللجنة، يشكو فيها من قلة المكافآت التى تم الإعلان عنها.

من جانبه أكد العيوطى، فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط"، أن المكافآت لم يتم إبلاغنا بها رسميا، ولكن علمنا أن قيمة الذهبية 7 آلاف ونصف فقط، رغم أن عام 2015 كانت 15 ألفا، ووفقا لتصريحات خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، فإنه سيتم المساواة بينهم وبين الأوليمبيين، ففوجئنا بأن المكافأت بدلا من زيادتها تم تخفيضها إلى النصف.

أما هانى السيد، لاعب منتخب السباحة، والذى حقق برونزية بطولة العالم التى أقيمت بالمكسيك نوفمبر الماضى، فقال إنه علم أن المكافآت عن البرونزية 10 آلاف فقط، وهو ما كان على لائحة العامرى فاورق وزير الرياضة السابق، رغم أن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة الحالى، أعلن من قبل المساواة بين جميع الأبطال، فكيف يحصل لاعب أوليمبى على 100 ألف جنيه مقابل حصول البارالمبى على 10 آلاف فقط.

برجاء اذا اعجبك خبر أبطال البارالمبية يرفضون مكافآة وزارة الرياضة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع