فيديو: فيرغسون يُثبت أهميته في مانشستر يونايتد ويُوصي مورينيو بهذا اللاعب
فيديو: فيرغسون يُثبت أهميته في مانشستر يونايتد ويُوصي مورينيو بهذا اللاعب

فيديو: فيرغسون يُثبت أهميته في مانشستر يونايتد ويُوصي مورينيو بهذا اللاعب

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو: فيرغسون يُثبت أهميته في مانشستر يونايتد ويُوصي مورينيو بهذا اللاعب .

صحيفة الوسط - يبدو أن السير أليكس فيرغسون المدرب التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمُعتزل منذ سنوات لا يزال لديه تأثير كبير على غرفة خلع ملابس الشياطين الحُمر والإدارة الفنية للفريق.

اقرأ أيضاً: أسطورة مانشستر يونايتد يُسمي 4 أندية أفضل من مانشستر سيتي في تاريخ البريمييرليغ

المدير الفني الاسكتلندي حرص على تحضير نصيحة إلى جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي ليونايتد من أجل الاعتماد على لاعب بعينه داخل الفريق بشكل أكبر في الفترة القادمة.

اقرأ أيضاً: مورينيو – كونتي.. "زعلي طوّل أنا وايّاك"

وظهر فيرغسون مع المدرب البرتغالي في فيديو أثناء تركيم ضحايا كارثة طائرة ميونيخ التي راح ضحيتها 23 شخصاً بينهم 8 لاعبين من مانشستر يونايتد ونجا من الحادث السير بوبي تشارلتون وهاري غريغ.

اللاعب الذي طالب فيرغسون من مورينيو الاعتماد عليه أضخم هو لاعب خط الوسط الشاب سكوت مكتوميناي /21 عاماً/ والذي يرى فيه السير أنه سيحظي بمستقبل رائع داخل الفريق، ويُثبت مرة أُخرى أنه الرئيس في يونايتد.

اقرأ أيضاً: مورينيو للصحافيين: لدي لكم خبر سيء

إليكم فيديو إشارة فيرغسون لمورينيو نحو مكتوميناي...

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو: فيرغسون يُثبت أهميته في مانشستر يونايتد ويُوصي مورينيو بهذا اللاعب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport