رغبة ليفاندوفيسكى فى الانتقال لريال مدريد تحرز تقدماً عناوين الصحف الأسبانية
رغبة ليفاندوفيسكى فى الانتقال لريال مدريد تحرز تقدماً عناوين الصحف الأسبانية

رغبة ليفاندوفيسكى فى الانتقال لريال مدريد تحرز تقدماً عناوين الصحف الأسبانية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رغبة ليفاندوفيسكى فى الانتقال لريال مدريد تحرز تقدماً عناوين الصحف الأسبانية .

صحيفة الوسط - ركزت الصحف الأسبانية الصادرة الأن (الأربعاء) على رغبة روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى فى الانتقال لريال مدريد الاسبانى واقتراب الاسبانى لويس أنريكى من تمرين نادى تشيلسى.

وذكرت صحيفة "ماركا" إن "ليفاندوفسكي يحلم بمدريد.وكيل اللاعب عرضه على ريال مدريد، لديه عقد حتى 2021 ولكنه يريد أن يإِجْتازَ مرحلة بايرن ميونخ ويبحث عن عقد وتحد أكبر".

واهتمت أيضا بمباراة اياب دور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا بين إشبيلية وليجانيس، مشيرة إلى أن خبرة إشبيلية ستكون عاملا أساسيا للعبور للنهائي، أمام أحلام ليجانيس.
وركزت صحيفة "أس" على المواجهة القادمة فى دورى الأبطال بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسى . وذكرت "سوبر باريس سان جيرمان.. يمتلكون 12 من أصل 13 لاعبا ضمن قائمة الرواتب الأعلى في الدوري الفرنسي".
كما ركزت على التصريحات التي أدلى تيبو كورتوا حارس تشيلسى الانجليزى بالأمس وذكرت "كورتوا يريد العودة لمدريد".
ونشرت مقتطفا من حديثه، الذي ذكر فيه "إذا طلبني ريال مدريد فالوضع الشخصي سيؤثر على قراري".
وفى كتالونيا ، صدرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "بارتوميو يدافع عن بيكيه".
ونقلت تصريح لبارتوميو رئيس برشلونة بخصوص واقعة احتفال بيكيه في ملعب كورنيا وذكر "احتفاله كان أمرا عاديا، هو ليس أول لاعب يشير للجمهور بالصمت في الملعب".كما نشرت مقتطفات من مقابلتها مع لاعب برشلونة السابق جاري لينكر الذي جدد إشادته بليونيل ميسي وذكر "برشلونة يلعب بـ13 لاعبا لأنه يمتلك ميسي".
وأخيرا ذكرت صحيفة "سبورت" فى عنوانها الرئيسى "قنبلة لويس إنريكي،مدرب برشلونة السابق في مفاوضات مع تشيلسي المنافس القادم للبلوجرانا، من الممكن أن يوقع على عقد يمتد لعامين ونصف، ينتظر فقط خبر إقالة أنطونيو كونتي".

برجاء اذا اعجبك خبر رغبة ليفاندوفيسكى فى الانتقال لريال مدريد تحرز تقدماً عناوين الصحف الأسبانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد