الننى يتصدر استفتاء “لاعب الشهر” فى أرسنال الإنجليزى
الننى يتصدر استفتاء “لاعب الشهر” فى أرسنال الإنجليزى

الننى يتصدر استفتاء “لاعب الشهر” فى أرسنال الإنجليزى حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الننى يتصدر استفتاء “لاعب الشهر” فى أرسنال الإنجليزى .

146515_0صحيفة الوسط - تصدر النجم المصرى محمد الننى الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحه نادى أرسنال الإنجليزى، عبر موقعه الرسمى، لاختيار أفضل لاعب فى النادى اللندنى عن شهر يناير الماضى.

وحصل محمد الننى، لاعب منتخب مصر، على 51 في المائة من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء، حتى الآن، متفوقاً على مسعود أوزيل، وناتشو مونريال، وجاك ويلشير.

محمد النني حصل على بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزى و الدرع الخيرية مع أرسنال، الذى انضم لصفوفه قبل عامين قادماً من بازل السويسرى، وهو أضخم اللاعبين المصريين حصداً للألقاب فى أوروبا.

وكتب الموقع الرسمى لنادى أرسنال فى تقريره عن أفضل لاعبي الشهر “محمد النني قدم عروضا مميزة هذا الشهر مع أرسنال، وبالأخص أمام تشيلسى فى الكأس”.

وسجل محمد الننى الظهور الـ60 بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية مع أرسنال أمام سوانزى سيتى فى اللقاء التى جمعتهما، بملعب “ليبرتى ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، وهى اللقاء التى تبلغ بخسارة أرسنال بنتيجة 1 – 3.

سيسشي

برجاء اذا اعجبك خبر الننى يتصدر استفتاء “لاعب الشهر” فى أرسنال الإنجليزى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا