الدروايش ينهي مشكلة كالديرون ويرحب برحيل عواد
الدروايش ينهي مشكلة كالديرون ويرحب برحيل عواد

الدروايش ينهي مشكلة كالديرون ويرحب برحيل عواد حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدروايش ينهي مشكلة كالديرون ويرحب برحيل عواد .

صحيفة الوسط - أثبت أحمد الجمل، المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الدروايش، انتهاء مشكلة دييجو كالديرون، مهاجم الفريق، بعد جلسة جمعته برئيس النادي إبراهيم عثمان، في الساعات الماضية، وذلك حسبما أفاد الأن الأربعاء، في تصريحات إذاعية.

وذكر المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الدراويش: "رئيس الدروايش عقد جلسة مع كالديرون وتم تَسْوِيَة الأمر، واللاعب باق معنا حتى نهاية الموسم".

وأضاف أحمد الجمل: "كالديرون كان يمتلك العديد من العروض للرحيل الشهر السابق، وخصوصًا من بعض أندية الدوري السعودي".

ويقدم كالديرون يقدم سُلُوكً مميزًا مع الفريق هذا الموسم، حيث سجل 10 رؤية في بطولة الدوري الممتاز.

كما أثبت أحمد الجمل، على ترحيب النادي برحيل الحارس محمد عواد، في نهاية الموسم بشرط أن يكون للاحتراف خارج مصر، وأضاف الجمل أن عواد حارس مميز ويحتاجه فريق الدروايش فنيا، لكن من الأفضل له ولمصلحته الانتقال إلى نادي أوروبي.

وأشار المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الدروايش، أن قدرات محمد عواد الفنية والبدنية تؤهله للعب في أوروبا وفي أقوى الدوريات، مشيرا إلى أنه حال تلقي "عواد" عرضا مميزا يليق به وبالدراويش لن يقف النادي في طريقه.

برجاء اذا اعجبك خبر الدروايش ينهي مشكلة كالديرون ويرحب برحيل عواد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري