أبرز الأنباء صحيفة الوسط في الصحف العربية الصادرة الأربعاء
أبرز الأنباء صحيفة الوسط في الصحف العربية الصادرة الأربعاء

أبرز الأنباء صحيفة الوسط في الصحف العربية الصادرة الأربعاء حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبرز الأنباء صحيفة الوسط في الصحف العربية الصادرة الأربعاء .

صحيفة الوسط - تناولت الصحف العربية الصادرة الأن الأربعاء، العديد من الأنباء على الساحة صحيفة الوسط.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأنباء في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط (السعودية)

القلعة الحمراء يبعد السومة... ويحسم فعالية أجانبه في «الآسيوية»

حسمت حكومة النادي القلعة الحمراء اختيار الرباعي الأجنبي في دوري الأبطال الآسيوي بنسخته الحالية، التي تنطلق أولى مواجهاتفريق القلعة الحمراء فيها يوم الاثنين القادم أمام فريق تراكتور الإيراني في مجمع السيب الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط، باستبعاد اللاعب عمر السومة نجم فريق القلعة الحمراء وهداف الدوري السعودي خلال المواسم الثلاثة السابقة.

السعودية تستحدث بطولة الملك عبد العزيز للخيل

أظهر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية عن استحداث بطولة دولية لمنافسات الخيل تستضيفها السعودية خلال الفترة المقبلة.

مدرب النصر يتشاور عن طريقة لإسقاط «المتصدر»

يتشاور الكرواتي يورشيتش المدير الفني لفريق النصر عن طريقة فنية تقوده إلى الإطاحة بالغريم التقليدي الهلال حينما يلتقيان صباح الغد في العاصمة الرياض ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

- الاتحاد (الإماراتية)

«الجو جيتسو» يبين ويظهر عن معلومـات «عالمية أبوظبي» الأن

يبين ويظهر اتحاد الجو جيتسو في الحادية عشرة صباح الأن عن ملامح وتفاصيل النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين، وذلك خلال مؤتمر صحفي موسع يعقده في فندق الريتز كارلتون بأبوظبي، بحضور مسؤولي اللجنة المنظمة، يتقدمهم عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين المحلي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وفهد علي الشامسي، أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي، المدير التنفيذي للاتحاد المحلي، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين.

دبي ثاني أفضل المدن رياضيًا في العالم

حصلت دبي عام 2013، على المركز الثاني كأفضل مدينة في تنظيم الفعاليات صحيفة الوسط، متفوقة على العديد من المدن العالمية من قبل مؤسسة «أنفورما سبورت» العالمية المرموقة، وبمشاركة رؤساء اتحادات دولية ولجان أولمبية ونجوم الرياضة العالمية والإعلاميين، فيما ذهب المركز الأول لمدينة المملكة المتحدة تقديراً لتنظيمها الممتاز لدورة الألعاب الأولمبية في عام 2012، وقد جاء التقدير العالمي لدبي بسبب تنوع الفعاليات التي يتم تنظيمها، وجودة التنظيم، والأثر الذي تتركه هذه الفعاليات على أفراد المجتمع، والتقييم الرسمي الذي تصدره الاتحادات الدولية للبطولات التي يتم تنظيمها في دبي وفي جميع المدن العالمية.

اختبارات قوية لـ «ثلاثي القاع» في ثاني أيام الجولة الـ 16

تتواصل مباريات الجولة السادسة عشرة لدوري الخليج العربي، والتي افتتحت أمس، بإقامة مباراتين جديدتين صباح الغدً، تجمع ثلاثة من أندية «قاع الترتيب» بجانب العين المتصدر، حيث يلتقي الظفرة ودبا الفجيرة على ستاد حمدان بن زايد بمنطقةالظفرة، فيما يَسْتَضِيفُ «الزعيم» ضيفه الإمارات على ستاد هزاع بن زايد بالعين، وهي الجولة الثانية على التوالي التي يخوضها «العين» على ملعبه في «دار الزين»، بعد فوزه العريض على عجمان 7-0 في الجولة الماضية على ذات الملعب.

- البيان (الإماراتية)

محمد بن راشد يشهد طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، جانبًا من منافسات المرحلة الأولى من النسخة الخامسة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، في الفترة من السادس إلى العاشر من فبراير الحالي، وذلك بمشاركة نخبة من الأبطال والأفراد والفرق العالمية، بالإضافة إلى الأبطال المحليين.

- الشروق (التونسية)

المنتخب التونسي يواجه وديا ايران وكوستاريكاو اسبانيا

امضت الجامعة التونسية لكرة القدم بصورة رسمية عقود اجراء سلسلة من المباريات الودية في اطار تحضيرات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم المقررة بروسيا من 14 يونيو الى 15 يوليو القادمين.

الساحرة المستديرة خالد بن يحي يباشر الأن مهامه مدربا للترجي الرياضي التونسي

يباشر المدرب خالد بن يحي مهامه الجديدة على راس فريق اكابر الترجي الرياضي التونسي بعد ان تم الاتفاق معه على تمرين الفريق خلفا للمدرب منذر الكبير الذي سيعود الى مباشرة مهامه كمدير فني ومنسق عام في النادي.

برجاء اذا اعجبك خبر أبرز الأنباء صحيفة الوسط في الصحف العربية الصادرة الأربعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري