«ترشح ميدو للرئاسة.. وصلاح يداعب النني».. كوميديا النجوم على «السوشيال»
«ترشح ميدو للرئاسة.. وصلاح يداعب النني».. كوميديا النجوم على «السوشيال»

«ترشح ميدو للرئاسة.. وصلاح يداعب النني».. كوميديا النجوم على «السوشيال» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «ترشح ميدو للرئاسة.. وصلاح يداعب النني».. كوميديا النجوم على «السوشيال» .

صحيفة الوسط - شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفترة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم صحف» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع خالد بيومي المحلل الرياضي وعضو مجلس حكومة الدروايش السابق، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر: "الخيانه على المدربين الطليان مستمره رانيري ليستر وأنشلوتي بايرن وآخرهم أنطونيو كونتي مع تشيلسي??".

وقد كانت قد ذكرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، أن مستقبل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أصبح معلقا بخيط رفيع بعد هزيمة فريقه الثقيلة يوم الإثنين "4 / 1"، أمام مضيفه واتفورد، في مسابقة البريميرليج، والتي اعترف كونتي بأن سُلُوك لاعبيه فيها كان مرتعشا لأنهم افتقروا للشخصية القوية، جاءت بعد هزيمة ثقيلة أخرى للفريق أمام بورنموث بثلاثية نظيفة في الأسبوع السابق.

وأعلن المدرب الإيطالي مؤخرا بأنه لا يلقى الدعم المناسب من حكومة ناديه، سواء فيما يتعلق بالعمل الذي يقوم به أو بالنسبة للاعبين الذين كان يرغب في ضمهم طوال فترة ولايته.

وترى الصحيفة البريطانية أنه إذا كانت حكومة نادي تشيلسي مترددة بعض الشيء في قرار إقالة كونتي من منصبه، فإن خسارة جديدة في الجولة المقبلة للدوري الإنجليزي أمام ويست بروميتش بعد 6 أيام، قد تطيح بالمدرب الإيطالي خارج أسوار تشيلسي.

من ناحيته داعب محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، مواطنه محمد النني لاعب وسط آرسنال بعد أن تم ترشيحه لجائزة لاعب الشهر في شهر يناير السابق.

واختار نادي آرسنال الإنجليزي 4 لاعبين للتصويت عليهم من قبل جماهير النادي لإعلان أفضل لاعب في الشهر السابق، وهم محمد النني والإسباني ناتشو مونريال والألماني مسعود أوزيل والإنجليزي جاك ويلشير.

وكتب محمد النني عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": " سعيد جدًا بتواجدي ضمن قائمة أفضل لاعب لشهر يناير هذا نتيجة عمل ومجهود كبير خلال الفترة الأخيرة أسعى دائما للتطور من أجل فريقي والمشجعين".

وداعب صلاح زميله النني في تعليق سخر خلاله مما قاله وطالبه بالاختصار ومطالبة الجماهير بالتصويت له كاتبًا: "طب متقول صوتولي من غير اللف ده كله ياعم إحنا مصريين وبنفهمها بسرعة"، ثم رد لاعب آرسنال بصورة للممثل محمد هنيدي، كاتبًا: "مشوفتش اسمك في اللي صوتو".

كما كتب خالد بيومي، لمحمد صلاح: "يا نجم حبيبك ومحتاج دعم"، فيما كتب ضياء السيد نجم القلعة الحمراء السابق والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني: "دعم النني يا صلاح بلاش فضايح".

وكتب أيضًا خالد بيومي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "النني في قائمه الشرف.. أفضل لاعب للشهر مع فريقه الآرسنال اين الإعلام المصري ومنتقديه"، ليرد النني: "الانتقاد البناء بيخلينا نقدر نطور من نفسنا يا كابتن خالد ولكن عموما بنكتفي بشهادة المحترمين امثالك"، ثم رد بيومي: "عاوزك تشوف كل الردود علي التغريدة بتاعتك وحاول تجتهد اكتر اهم شي زي ما اجتمع معظم محبيك على الشوط الكتير من بره".

من ناحيته كتب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك ووادي دجلة السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "بعد ترشح الحاج ضيوف للرئاسة في السنغال أنا كمان هرشح نفسي".

وكان الحاج ضيوف، قد أعلن نيته الترشح لرئاسة دولة السنغال، كما ذكرت صحيفة "ذا صن الإسكتلندية" أن الحاج ضيوف أقر التخلي عن الشغل في الساحرة المستديرة ومهنة التدريب، والانتقال للعمل السياسي والترشح لرئاسة السنغال.

ونقلت الصحيفة تصريحات ضيوف قائلا: "اتخذت قرارًا بالدخول في الشغل السياسي، لأنني أعتقد أن هناك الكثير من الجماهير ينتظرونني في بلدي لتغيير الكثير من الأمور، وأريد أن أكون ضمن فريق الشباب في بلادي، وأنا دائما أبحث عن الأفضل لي ولعائلتي". 

فيما كتب شريف إكرامي حارس مرمى النادي القلعة الحمراء والمنتخب الوطني، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "الأن مر 12 عامًا على وفاة شقيقي الأكبر أحمد إكرامي، رحمك الله يا أخي و أسكنك فسيح جناته، نسألكم الدعاء".

وكتب ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي القلعة الحمراء السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "كل نفس وكل شىء بقضاء الله ومشيئته، رحم الله خالد العشرى، صديق وزميل عمر أصبح منذ ساعات قليلة فى رحاب الله".

كما كتب خالد بيومي: "البقاء لله اسكنه الله فسيح جناته الصديق العزيز خالد العشري"، وكتب أيضًا المعلق محمد الكواليني: "البقاء لله فى وفاه الصحفى الكبير المحترم الاستاذ #خالد العشرى -ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته".

فيما كتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، عبر تويتر: "عقدت لجنة  القطاعات برئاسة اللواء فوزي سكوتي اجتماعا لمناقشة مستوي بطولات القطاعات في الموسم الحالي والعمل على تطويرها في الموسم  القادم لرفع مستوى اللاعبين وبدء المسابقة مبكرا بدلا من مواكبتها مع بداية الموسم الدراسي.. حضر الاجتماع حماده صدقي المدير الفني لمنتخب الشباب".

بينما كتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك، عبر تويتر: "كرة يد.. حقق الفريق الأول بنادي الزمالك الفوز على نظيره طلائع الجيش بنتيجة "34-33" ضمن تجمعات الجولة الأولى بالدور الثاني من دوري المحترفين".

برجاء اذا اعجبك خبر «ترشح ميدو للرئاسة.. وصلاح يداعب النني».. كوميديا النجوم على «السوشيال» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري