"فارس البوغاز" يأخذ المصادقة على "عقود شتوية"
"فارس البوغاز" يأخذ المصادقة على "عقود شتوية"

"فارس البوغاز" يأخذ المصادقة على "عقود شتوية" حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "فارس البوغاز" يأخذ المصادقة على "عقود شتوية" .

صحيفة الوسط - صَادقت لجنة مراقبة مالية الفرق الوطنية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشكل رسمي، على تعاقدات فريق اتحاد طنجة خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ وذلك بعد استيفاء الملف المالي الذي وضعته حكومة "فارس البوغاز" على طاولة الجامعة كل الشروط المالية المحدّدة والمطلوبة لدخول سوق الانتقالات الشتوية.

وأكّد مَبْعَث موثوق من داخل حكومة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم لـ"هسبورت" أن لجنة مراقبة مالية الفرق الوطنية قد صادقت على تعاقدات الفريق كما كان متوقّعا؛ وذلك بالنظر إلى تعزيز الملف بوثائق موضحة للحالة المالية للفريق واستيفائه كل الشروط المالية المطلوبة لضم لاعبين جدد، كما أثبت ذلك رئيس الفريق لـ"هسبورت" في تصريح سابق.

وارتباطا بالميركاتو الشتوي للفريق "الطنجاوي"، أظهر مَبْعَث "هسبورت" أن هذه التعاقدات كلفت ميزانية "فارس البوغاز" ما مجموعه 150 مليون سنتيم، وهي قيمة ضم الثلاثي بابلو غانيت كوميتر، وأمين النالي، والمهاجم البرازيلي هوغو سانتوس ألميدا، في الوقت الذي لم يتم الكشف فيه بعد عن قيمة ضم الحارس هشام المجهد، رابع التعاقدات.

يشار إلى أن الفريق "الطنجاوي" قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية مع أربعة لاعبين، هم كل من الغيني بابلو غانيت كوميتر، لثلاثة مواسم ونصف، قادما من فريق صحيفة الوسط الخضراء، وأمين النالي القادم من فريق لاتسيو الإيطالي لثلاثة مواسم ونصف، والمهاجم البرازيلي هوغو سانتوس ألميدا، لموسم ونصف، إضافة إلى الحارس هشام المجهد، لثلاثة مواسم ونصف.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

برجاء اذا اعجبك خبر "فارس البوغاز" يأخذ المصادقة على "عقود شتوية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس