«سعد» عن تَقَارَبَ تريزيجيه من الرحيل عن قاسم باشا: قد يرحل إلى مصطفى باشا أو طلعت باشا (فيديو)
«سعد» عن تَقَارَبَ تريزيجيه من الرحيل عن قاسم باشا: قد يرحل إلى مصطفى باشا أو طلعت باشا (فيديو)

«سعد» عن تَقَارَبَ تريزيجيه من الرحيل عن قاسم باشا: قد يرحل إلى مصطفى باشا أو طلعت باشا (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «سعد» عن تَقَارَبَ تريزيجيه من الرحيل عن قاسم باشا: قد يرحل إلى مصطفى باشا أو طلعت باشا (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أظهر سعد سمير، نجم دفاع النادي القلعة الحمراء والمنتخب الوطني، معلومـات تَقَارَبَ محمود حسن تريزيجيه، نجم قاسم باشا التركي والمنتخب الوطني، من الرحيل عن فريقه في الصيف القادم.

ويقدم «تريزيجيه»، 23 عامًا، موسمًا جيدًا مع قاسم باشا، حيث شارك في 20 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 9 رؤية وصنع 4 أخري لزملائه.

وذكر «سمير»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف» الإذاعي، الأن الأربعاء: «تريزيجيه يقدم موسمًا جيدًا مع قاسم باشا في الدوري التركي».

وتابع: «نتيجة لذلك، تحدث معه أضخم من نادي لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه في الصيف القادم، ولكنه لم يبين ويظهر لي عن أسماء تلك الأندية، أثناء حديثي معه».

وأردف، مازحًا: «أخبرته أنه قد ينتقل للعب في طلعت باشا أو مصطفى باشا، بما أنه يلعب في قاسم باشا».

سعد سمير: تريزيجيه يقدم موسما جيدًا مع قاسم باشا في الدوري التركي، ففي الفترة إلى فاتت كذا نادي كلمه، مقاليش على البلد أو النادي، فهو ممكن ينتقل لطلعت باشا أو مصطفى باشا.

برجاء اذا اعجبك خبر «سعد» عن تَقَارَبَ تريزيجيه من الرحيل عن قاسم باشا: قد يرحل إلى مصطفى باشا أو طلعت باشا (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم