كريستيانو رونالدو: لم أعد كما كنت منذ 10 أعوام.. وهذه اللحظة الأعظم في حياتي
كريستيانو رونالدو: لم أعد كما كنت منذ 10 أعوام.. وهذه اللحظة الأعظم في حياتي

كريستيانو رونالدو: لم أعد كما كنت منذ 10 أعوام.. وهذه اللحظة الأعظم في حياتي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كريستيانو رونالدو: لم أعد كما كنت منذ 10 أعوام.. وهذه اللحظة الأعظم في حياتي .

صحيفة الوسط - أظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن أسعد لحظات حياته على المستوى الرياضي والشخصي، وتخطيطه لمستقبل أبنائه.

وذكر "رونالدو" في حوار أجرته معه مجلة "جي كيو" الإيطالية المتخصصة في عالم الموضة للرجال: "التواجد بجانب كريستيانو جونيور وأطفالي الثلاثة، وصديقتي وعائلتي وباقي أصدقائي هي اللحظات الأكثر متعة لي، أشعر بالراحة معهم، أنا شاب محظوظ".

وعن أفضل لحظة على المستوى الشخصي، أضاف: "أنا سعيد للغاية في حياتي على المستوى الشخصي، وأنا أمر بعامين رائعين بعد التتويج بالعديد من الألقاب مع فريقي والمنتخب، وأشعر بقدرتي على اللعب لسنوات في مستوى عال".

وواصل الدون: "قدوم مولودي الأول، اللحظة الأعظم في حياتي، كنت سعيدًا للغاية، شعور الأب مختلف ولا يمكن وصفه، واستمتع بكل لحظة مع أطفالي".

وعن تعليم أطفاله، أشار كريستيانو: "كل واحد منا لديه شخصية الفوز وطريقه، ولكن بالطبع كل شيء يرتبط بالآباء، أحاول أن أنقل لهم قيم جيدة، وتوفير فرصة تعليم جيدة لهم".

ولفت نجم ريال مدريد: "أسعى لأكون جاهزًا بنسبة 100 في المائة على المستوى البدني، لأن ذلك أصبح شيئًا مهمًا للغاية لأي لاعب أو رياضي، ولكن لم أعد قادرًا على فعل أشياء كنت أقوم بها منذ 10 أعوام، ولكن يجب علي التضحية من أجل الوصول لهذا المستوى، وإيجاد التوازن بين المستوى البدني وعمري".

برجاء اذا اعجبك خبر كريستيانو رونالدو: لم أعد كما كنت منذ 10 أعوام.. وهذه اللحظة الأعظم في حياتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد