مدرب توتنهام.. كين سعيد معنا ومصيره بيده
مدرب توتنهام.. كين سعيد معنا ومصيره بيده

مدرب توتنهام.. كين سعيد معنا ومصيره بيده حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب توتنهام.. كين سعيد معنا ومصيره بيده .

صحيفة الوسط - مدرب توتنهام.. كين سعيد معنا ومصيره بيده

[07/فبراير/2018]
المملكة المتحدة – صحيفة الوسط :
ذكر ماوريتسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي إن مهاجمه هاري كين سعيد بالتواجد مع الفريق، لكن اللاعب فقط من يستطيع الإجابة عن أسئلة بخصوص مستقبله.

وواصل كين التألق مع توتنهام في المواسم الأخيرة ووصل إلى هدفه رقم 100 في الدوري خلال التعادل 2/2 مع ليفربول الأحد السابق، لكنه ذكر سابقًا بوضوح إن إحراز الألقاب يعد أولوية بالنسبة له.

ووقع اللاعب البالغ عمره 24 عامًا عقدًا مع توتنهام حتى 2022، لكن زميله السابق في منتخب إنجلترا واين روني أبلغ شبكة "سكاي سبورتس" الاثنين أن كين ربما يفكر بشكل مختلف في مستقبله إذا لم ينطلق ناديه في إحراز الألقاب.

وردًا على سؤال بخصوص إِدامَة كين طويلًا مع توتنهام ذكر بوكيتينو "هذا السؤال يجب أن يكون له وليس لي بكل تأكيد يريد وضع الأهداف وإحراز الألقاب لكنني لا أستطيع أن أقول أي شيء بخصوص هذا الأمر".

وجذب كين اهتمام عمالقة أوروبا خلال المواسم الأخيرة، وذكر رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق في أكتوبر السابق إنه يُمْكِن محاولة ريال لضم هذا المهاجم.

وذكر بوكيتينو "هو سعيد هنا ويحب توتنهام لكن هذا سؤال شخصي بخصوص ما يفكر فيه ولا أستطيع الإجابة بالنيابة عنه".

وسيلعب توتنهام مع جاره وغريمه أرسنال في الدوري على استاد ويمبلي السبت القادم.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب توتنهام.. كين سعيد معنا ومصيره بيده قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت