نادال يخطط  للمشاركة في بطولة كوينز لكرة المـضرب الصيف القادم
نادال يخطط  للمشاركة في بطولة كوينز لكرة المـضرب الصيف القادم

نادال يخطط  للمشاركة في بطولة كوينز لكرة المـضرب الصيف القادم حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نادال يخطط  للمشاركة في بطولة كوينز لكرة المـضرب الصيف القادم .

صحيفة الوسط - ذكر لاعب كرة المـضرب الإسباني رافايل نادال أنه يتطلع للعودة للعب في بطولة كوينز البريطانية التي تسبق بطولة ويمبلدون والمقرر إقامتها في يونيو القادم.

 

وأثبت المصنف الأول علي المستوي العالمي أنه سيشارك في بطولة كوينز في الفترة ما بين يومي 18 و24 يونيو القادم، وهي البطولة التي تنتهي قبل أسبوع واحد فقط من بدء منافسات ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام".

 

ويعود نادال إلى بطولة كوينز بعد عقد كامل من الغياب، حيث شهدت مشاركته الأخيرة في هذه البطولة الفوز بلقبها.

 

وذكر نادال في بيان له قائلا: "أنا متحمس للغاية بإخباركم أنني ذاهب إلى كوينز في 2018، ستكون هذه هي الذكرى لعاشرة لفوزي باللقب في 2008".

 

وأضاف: "إنها ذكرى رائعة، لقد حققت الفوز هناك ثم فزت بويمبلدون بعد ثلاثة أسابيع، لقد كان عاما لا ينسى، أنا متحمس للغاية للعودة واللعب في كوينز مجددا".

 

وتوج نادال بلقب كوينز في 2008 إثر فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش في اللقاء النهائية وذلك بعد فوزه ببطولة باريس المفتوحة "رولان جاروس".

 

وبعد ذلك، فاز اللاعب لإسباني، المقلب بـ "ملك الأراضي الرملية"، بلقب بطولة ويمبلدون بالتغلب على السويسري روجيه فيدرر.

 

وتعتبر بطولة كوينز، التي تلعب على الأراضي العشبية، هذا الموسم هدفا أيضا للبريطاني اندي موراي، الذي فاز بلقبها خمس مرات، حيث أنه يتطلع للعودة للملاعب مرة أخرى من بوابة هذه البطولة بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ الشهر السابق.

 

وذكر ستيفين فارو، مدير بطولة كوينز: " نحن سعداء بأن رافا (نادال) يخطط للعودة إلى كوينز كلوب في 2018، مشاركته قبل عشر سنوات عندما فاز برولان جاروس وكوينز وويمبلدون لن تنسى أبدا".

 

أضاف: "رؤيته وهو يعود على قمة التصنيف العالمي بعد عقد من الزمن دليل على عظمته وعلى رغبته في تحقيق المزيد".

 

برجاء اذا اعجبك خبر نادال يخطط  للمشاركة في بطولة كوينز لكرة المـضرب الصيف القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق