"الشحات" يبين ويظهر كواليس الانتقال للعين وابتعاده عن القطبين
"الشحات" يبين ويظهر كواليس الانتقال للعين وابتعاده عن القطبين

"الشحات" يبين ويظهر كواليس الانتقال للعين وابتعاده عن القطبين

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الشحات" يبين ويظهر كواليس الانتقال للعين وابتعاده عن القطبين .

صحيفة الوسط - أظهر حسين الشحات المحترف الدولي المصري في فريق فريق العين الإماراتي عن كواليس رحيله من فريق فريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة الي الفريق الاماراتي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وذكر حسين الشات في تصريحات في حوار خاص للموقع الرسمي للنادي الإماراتي:" الإدارة في البداية كانت ترفض التفريط في اي لاعب خلال فترة الشتاء، وبالفعل تم رفض عروض الأهلـي والزمالك لضمى والحصول على خدماتي، ولكن تغير الحال عندما وصل عرض فريق العين الإماراتي".

واضاف :" عندما وصل عرض العين الإماراتي تحدث معي رئيس نادي مصر المقاصة محمد عبدالسلام ، وكان ردي بالموافقة على الفوز، ورحبت بالدخول في تجربة احترافية من اجل ان اكون لاعب دولي وانضم إلى فريق منتخب مصر".

وأكمل :" لم اشعر بالغربة وانا في مدينة العين، ولكن كان يلازمني احساس انني في بلدي حيث إني منذ وصولي الي هنا واجتمعت بالادارة واللاعبين واحظي بكل الدعم والمساندة وقد كانت الظروف مهيئة من الجهاز الفني واللاعبين من اجل الظهور بشكل جيد".

واختتم :" اتمنى ان احقق طموحاتي مع فريق العين، وان يساعدني الفريق فى الانضمام الي منتخب مصر حتى اكون من المشاركين في كأس العالم روسيا 2018 مع الفراعنة".

برجاء اذا اعجبك خبر "الشحات" يبين ويظهر كواليس الانتقال للعين وابتعاده عن القطبين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد