بعثة المقاصة تغادر إلى السنغال لمواجهة جينيرسي بدوري أبطال أفريقيا
بعثة المقاصة تغادر إلى السنغال لمواجهة جينيرسي بدوري أبطال أفريقيا

بعثة المقاصة تغادر إلى السنغال لمواجهة جينيرسي بدوري أبطال أفريقيا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعثة المقاصة تغادر إلى السنغال لمواجهة جينيرسي بدوري أبطال أفريقيا .

صحيفة الوسط - غادرت الأن، الأربعاء بعثة فريق مصر المقاصة، إلى السنغال، استعدادًا لمواجهة فريق جينيريشن فوت بطل السنغال، في مباراة الذهاب بالدور التمهيدى لبطولة دورى الأبطال الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت القادم، بملعب الصداقة بالعاصمة السنغالية داكار.

وضمت البعثة 33 فردا ، برئاسة عمرو مصطفى المدير التنفيذي لشركة المقاصة سبورت ، ومحمد مجد المشرف على الكرة بالنادي والجهاز الفني الطبي والإداري و19 لاعبا.

من ناحيته أثبت عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة ، بانه يثق في امكانيات لاعبي الفريق جيدا، وقدراتهم على تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الفريق خلال مباراة العودة والتى ستقام الاربعاء 21 فبراير الحالي.

وأشار المدير الفنى للمقاصة ، بأنه درس فريق جينيريشن فوت السنغالي من خلال مشاهدته لاحدي مبارياته بالفيديو، موضحا ان قدرات لاعبى المقاصة الفنية والمهارية أفضل من المنافس ، وهو ما يجعل الفريق قادرا على تحقيق نتيجة جيدة ، مشيرا بأنه سيعتمد على تأمين الشق الدفاعي ، والاعتماد على الهجمات السريعة بدون اندفاع من أجل وضع هدف مبكر.

وأضاف سليمان بانه سيعتمد على اللاعبين أصحاب الخبرات الافريقية أمثال هانى سعيد وأحمد مودي ومصطفى شبيطه وباولن فوافي وايريك تراورى ، لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية.

برجاء اذا اعجبك خبر بعثة المقاصة تغادر إلى السنغال لمواجهة جينيرسي بدوري أبطال أفريقيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد