الأن| المقاصة يمهد لدوري الأبطال.. والأهلي يختتم استعداداته للمقاولون
الأن| المقاصة يمهد لدوري الأبطال.. والأهلي يختتم استعداداته للمقاولون

الأن| المقاصة يمهد لدوري الأبطال.. والأهلي يختتم استعداداته للمقاولون حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن| المقاصة يمهد لدوري الأبطال.. والأهلي يختتم استعداداته للمقاولون .

صحيفة الوسط - يشهد الأن الأربعاء، العديد من الأنباء صحيفة الوسط الهامة على المستوى المحلي والعالمي، أبرزها سفر بعثة مصر المقاصة إلى السنغال لمواجهة "جينيريشن" فى دورى الأبطال، وأيضًا دخول القلعة الحمراء في معسكر مغلق لمواجهة المقاولون العرب، في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة السادسة للدوري، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الأنباء خلال التقرير التالي..

- بعثة المقاصة تطير إلى السنغال لمواجهة «جينيريشن» في دوري الأبطال

غادرت صباح الأن الأربعاء، بعثة فريق مصر المقاصة، بقيادة عماد سليمان، إلى السنغال، استعدادًا لمواجهة فريق جينيريشن فوت بطل السنغال، بلقاء الذهاب في الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، والمقرر لها السبت القادم بملعب الصداقة بالعاصمة السنغالية داكار.

- القلعة الحمراء يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمقاولون

يدخل فريق الساحرة المستديرة الأول بالنادي القلعة الحمراء، بقيادة مديره الفني حسام البدري، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة بالدوري الممتاز على ملعب «بترو سبورت».

ويتواجد المارد الأحمر في المركز الأول من ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، جمعها بالأنتصار في 17 مباراة والتعادل في ثلاثة، وخسر في مواجهة واحدة فقط كانت أمام مصر للمقاصة في الدور الأول.

وفي المقابل يدخل فريق المقاولون اللقاء وهو في المركز السابع من ترتيب الدوري العام برصيد 31 نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في سبعة، وخسر إلى الآن في 6 مباريات.

- حسام عاشور يعود لقائمة القلعة الحمراء أمام المقاولون

يعود حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، إلى تَصْحِيح المارد الأحمر أمام المقاولون العرب بعد غيابه عن اللقاء الماضية.

ويدعم عاشور خط وسط الفريق الأحمر في ظل تفكير الجهاز الفني للنادي في ضم حسام غالي لاعب الوسط العائد من رحلة الاحتراف في قائمة فريق ذئاب الجبل التي يقوم بها مباراة الغد.

- مجلس القلعة الحمراء يجتمع لاستكمال حديث ملف الإنشاءات

يعقد مجلس حكومة النادي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا في الثالثة، عصر الأن الأربعاء، بفرع النادي بمدينة نصر لاستكمال جدول أعمال الجلسة السابقة، ومناقشة العديد من الأمور الإدارية المهمة التي تخص النادي في الفترة المقبلة.

ويبحث المجلس ملف الإنشاءات؛ سواء في مقر النادي بالجزيرة أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، والعديد من الأمور التي تهم النادي على الصعيدين الإداري والرياضي.

- الزمالك يخوض تمرينًا قبل إعلان قائمة مواجهة سموحة

يخوض فريق الزمالك مرانه الصباحي الأن بملعب النادي، قبل إعلان القائمة المقرر أن تسافر إلى الإسكندرية غدًا الخميس، للمبيت هناك وخوض التمرينات الأخير باستاد الإسكندرية قبل مواجهة سموحة في الأسبوع الـ23 بالدوري الممتاز بعد غدٍ الجمعة.

- لقاءات مثيرة في دورى محترفي اليد والمرتبط

يواجه الأن الأربعاء، فريق كرة اليد بنادي هليوبوليس نظيره الزمالك في إطار الجولة السادسة عشر بدوري المحترفين والمرتبط مواليد 98.

وتشهد هذه الجولة لقاءات قوية بين كل من البنك القلعة الحمراء مع الطيران وسبورتنج مع 6 أكتوبر والشمس مع سموحة والجزيرة مع الأوليمبي وطلائع الجيش مع بترول أسيوط .

بينما يلتقى القلعة الحمراء بورسعيد غدًا الخميس، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة عشر والتي أُقيمت أمس الثلاثاء.

- مواجهات قوية في ختام الدور الأول بنهائيات دوري الطائرة

يواجه الأن الأربعاء، فريق رجال الكرة الطائرة الأول بنادي طلائع الجيش نظيره القلعة الحمراء، في إطار ختام الدور الأول من نهائيات الدوري الممتاز لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن.

كما يشهد الختام مواجهات قوية بين كل من، الاتحاد السكندري مع سبورتنج والطيران مع 6 أكتوبر والزمالك مع سموحة، بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

فيما ينطلق الدور الثاني يوم 14 فبراير الحالي بلقاءات بين كل من، سبورتنج مع الزمالك والطيران مع القلعة الحمراء والاتحاد السكندري مع سموحة و6 أكتوبر مع طلائع الجيش.

- بدء بطولة إفريقيا للمصارعة للناشئين والشباب والكبار في نيجيريا

تنطلق الأن الأربعاء في نيجيريا تجمعات بطولة إفريقيا للمصارعة للناشئين والشباب والكبار، وستؤهل البطولة منافسات الناشئين لاولمبياد الشباب 2018 في الأرجنتين حيث يُتوج البطل من كل وزن للاولمبياد بحد أكبر لاعبين في كل من المصارعة الرومانية والحرة والنسائية.

وتنطلق البطولة بإقامة منافسات المصارعة الرومانية والنسائية للناشئين حيث تشارك مصر بـ 5 لاعبات في منافسات المصارعة النسائية من أصل 10 أوزان و7 لاعبين في المصارعة الرومانية من أصل 10 أوزان أيضًا.

- كأس الاتحاد الإنجليزي

يشهد دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي مواجهة سهلة لتوتنهام مع نيوبورت كاونتي الساعة 9:45 مساء.

- كأس إسبانيا

يحل ديبورتيفو ليجانيس ضيفا على إشبيلية الساعة 10:30 مساء في إطار منافسات رُجُوع نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

- كأس ملك ألمانيا

فيما يشهد ربع نهائي كأس ألمانيا مواجهة بين فرانكفورت وماينز الساعة 7:30 مساء، فيما يستضيف شالكه نظيرهفولفسبورج الساعة 9:45 مساء في إطار منافسات نفس الدور.

- كأس باريس 

ويشهد دور الـ 16 من كأس باريس 3 مواجهات متزامنة الساعة 7:30 مساء هي، ميتز وكان، ريسنج لينس وتروا، تشامبلي وجرانفيل، فيما يحل أولمبيك ليون ضيفا ثقيلا على مونبيلييه الساعة 10 مساء.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن| المقاصة يمهد لدوري الأبطال.. والأهلي يختتم استعداداته للمقاولون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري