هويدى يشيد بفندق إقامة المقاصة في السنغال قبل مواجهة جينيرسى
هويدى يشيد بفندق إقامة المقاصة في السنغال قبل مواجهة جينيرسى

هويدى يشيد بفندق إقامة المقاصة في السنغال قبل مواجهة جينيرسى

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هويدى يشيد بفندق إقامة المقاصة في السنغال قبل مواجهة جينيرسى .

صحيفة الوسط - أشاد وليد هويدي مدير الكرة لفريق المقاصة، بفندق الملك فهد الذى ستقيم به البعثة الرسمية في السنغال جيد ويبعد عن المطار لمدة ساعة بالسيارة.

أثبت هويدي فور وصوله إلى دكار في الخامسة مساء الأن الثلاثاء أن ستاد الصداقة الدولي الذى ستقام عليه مباراة الذهاب أمام جينيريشن فورت السبت القادم قريب من فندق الإقامة والمسافة لا تزيد عن 25 دقيقة فقط.

وأنهى هويدي إجراءات استقبال بعثة الفريق التي ستصل إلى داكار عصر الأربعاء.

وأظهر مدير الكرة للمقاصة، بأنه تم تجهيز جميع غرف أفراد البعثة لاستقبالهم فور الوصول خاصة وأن رحلة الطيران ستكون شاقة وتصل إلى أضخم من 9 ساعات ، كاشفا بأنه تم تفقد الملاعب وحجز ملعب للمران قريب من فندق الإقامة ومن النجيل الطبيعي سيتدرب عليه لاعبو الفريق بعد غد الخميس .

وحرص مسئولو السفارة المصرية بالسنغال على استقبال مسئولي المقاصة وإنهاء جميع الإجراءات وتوفير كافة سبل الراحة وتذليل الصعوبات ، حيث كان في استقبالهما حسام بسيوني سكرتير ثالث السفارة.

وقد وصل الثنائي وليد هويدي مدير الكرة وإسلام الملاح مسئول العلاقات العامة الخامسة مساء الأن الثلاثاء للعاصمة السنغالية داكار لاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وحجز ملعب التمرينات وإنهاء كافة الأمور قبل بُلُوغ البعثة الرسمية للمقاصة.

برجاء اذا اعجبك خبر هويدى يشيد بفندق إقامة المقاصة في السنغال قبل مواجهة جينيرسى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد