نجم سموحة: القلعة الحمراء رفض ضمي مقابل 200 ألف جنيه..سموحة يطلب 20 مليونًا لرحيلي الأن (فيديو)
نجم سموحة: القلعة الحمراء رفض ضمي مقابل 200 ألف جنيه..سموحة يطلب 20 مليونًا لرحيلي الأن (فيديو)

نجم سموحة: القلعة الحمراء رفض ضمي مقابل 200 ألف جنيه..سموحة يطلب 20 مليونًا لرحيلي الأن (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجم سموحة: القلعة الحمراء رفض ضمي مقابل 200 ألف جنيه..سموحة يطلب 20 مليونًا لرحيلي الأن (فيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت عبدالله بكري، نجم دفاع نادي سموحة، أن النادي القلعة الحمراء رفض ضمه لصفوفه، حينما كان يلعب بصفوف نادي نبروه، في دوري الدرجة الثانية، مقابل 200 ألف جنيه فقط.

وقد كانت معلومـات صحفية قد أشارت إلى أن القلعة الحمراء كان قريبًا من ضم «بكري»، 23 عامًا، في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 20 مليون جنيه.

وذكر «بكري»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف» الإذاعي، الأن الأربعاء: «موضوع اقترابي من الانتقال للأهلي، جاء على سبيل الصدفة».

وتابع: «لم أكن أشارك كثيرًا مع شتراكا، المدرب السابق لسموحة، ولكن بمجرد رحيله دخلت في التشكيل الأساسي وبدأت أشارك بانتظام، قبل أن يصلني الحديث عن رغبة القلعة الحمراء والزمالك في التعاقد معي».

وأردف: «لست زمالكويًا أو أهلاويًا، أنا سموحاوي».

وعن مفاوضاته للانتقال إلى القلعة الحمراء، ذكر «بكري»: «القلعة الحمراء حاول التعاقد معي حتى اللحظة الأخيرة من موسم الانتقالات الشتوية الماضية، أما مفاوضات الزمالك فكانت مجرد كلام، فلم يكن الزمالك جادًا في الحصول على خدماتي، بعكس القلعة الحمراء».

وتابع: «كما أن الزمالك يمتلك في مركزي حوالي 6 لاعبين، مع يقلل من فرص مشاركتي في صفوفه، بعكس القلعة الحمراء، الذي أراه نادي كبير ويتيح الفرصة لأي لاعب للاحتراف الخارجي والانضمام للمنتخب».

وأردف: «حينما كنت في نبروه، عُرضت على القلعة الحمراء بـ200 ألف جنيه، ولكن القلعة الحمراء رفض ضمي وقتها لإنه كان يتراجع ضم لاعب من دوري الدرجة الثانية».

واستطرد: «رفض القلعة الحمراء لضمي وقتها شئ لا يقلل مني كلاعب، خاصة وأنني كنت وقتها ألعب في دوري الدرجة الثانية، ويسعدني أن سموحة يطلب 20 مليونًا للتخلي عني».

برجاء اذا اعجبك خبر نجم سموحة: القلعة الحمراء رفض ضمي مقابل 200 ألف جنيه..سموحة يطلب 20 مليونًا لرحيلي الأن (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم