وليد صلاح الدين يبين ويظهر عن مشكلة في القلعة الحمراء والزمالك: الرؤية دايمًا متأخرة (فيديو)
وليد صلاح الدين يبين ويظهر عن مشكلة في القلعة الحمراء والزمالك: الرؤية دايمًا متأخرة (فيديو)

وليد صلاح الدين يبين ويظهر عن مشكلة في القلعة الحمراء والزمالك: الرؤية دايمًا متأخرة (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وليد صلاح الدين يبين ويظهر عن مشكلة في القلعة الحمراء والزمالك: الرؤية دايمًا متأخرة (فيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أظهر وليد صلاح الدين، نجم النادي القلعة الحمراء السابق، عن مشكلة كبيرة يعاني منها القلعة الحمراء والزمالك خلال الفترة الحالية.

وأثبت «صلاح الدين» أن قطبا الكرة المصرية يعانيان من غياب الرؤية المبكرة في التعاقد مع المواهب بمبلغ قليل، ما أدى لقيامهما بعد ذلك بضمها بمبالغ كبيرة.

وذكر «صلاح الدين»، عبر برنامجه الإذاعي «ستاد الهدف»: «رؤية القلعة الحمراء والزمالك دايمًا متأخرة، فهو يرغبون في التعاقد مع اللاعب الجاهز».

وتابع: «هناك الكثير من المواهب في دوري الدرجة الثانية الذين لو ألقوا نظرة عليهم لتعاقدوا معهم مقابل 100 أو 200 ألف جنيه فقط، بدلًا من التعاقد معهم بعدما يصبحون نجومًا في الدوري الممتاز، مقابل 20 مليون جنيه».

وأردف: «عبدالله بكري، نجم سموحة الحالي، وعلي جبر وغيره الكثير من اللاعبين أفضل مثال على ذلك».

برجاء اذا اعجبك خبر وليد صلاح الدين يبين ويظهر عن مشكلة في القلعة الحمراء والزمالك: الرؤية دايمًا متأخرة (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم