أحد يقرر التصعيد بعد ايقاف ثلاثي الاتحاد
أحد يقرر التصعيد بعد ايقاف ثلاثي الاتحاد

أحد يقرر التصعيد بعد ايقاف ثلاثي الاتحاد

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحد يقرر التصعيد بعد ايقاف ثلاثي الاتحاد .

صحيفة الوسط - يـنَوَى نادي أحد تصعيد واقعة إِمْهَال تَعْطيل ثلاثي الاتحاد لما بعد مباراة الفريقين في الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.

 تم ايقاف ثلاثي الاتحاد فهد الأنصاري وزياد المولد وكارلوس فيلانويفا، على خلفية تطورات مباراة الفريق أمام الاتفاق في كأس الملك التي أقيمت يوم 19 يناير السابق، لكن تم تعليقها مؤقتًا، ليتمكن الثلاثي من المشاركة أمام أحد والأهلي قبل أن تُفعَّل العقوبة امس.

04_324869.jpg

 وذكر النادي في بيان رسمي: "تابعت حكومة نادي أحد القرارات الصادرة هذا الأن عن لجنة الانضباط والأخلاق، والتي تتعلق بإيقاف 3 لاعبين من نادي الاتحاد بعد 17 يومًا من مشاركتهم في بطولة كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين". 

 أضاف: "حكومة النادي تستغرب تأخر مثل هذا القرار لكل هذه المدة، كما أنها بصدد متابعة تبعات هذا الأمر قانونيًا، وإرسال مذكّرة احتجاج إلى الاتحاد السعودي بما يتعلق بذلك، كما توضّح حكومة النادي لنادي الاتحاد الشقيق أن هذه الأمور لا تغيِّر من علاقتنا معه".

02_125742.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على facebook

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وذكر سعود الحربي، رئيس نادي أحد: "لن نسكت على إِمْهَال عقوبة لاعبي اتحاد جدة، ونحن بصدد إبعـاث تظلم حفاظًا على حقوق أحد، لكي لا يمر قرار مثل هذا مرور الكرام، ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام تأخير العقوبة".

وأضاف في تصريحات إذاعية: "لم نكن نعلم بإمكانية صدور قرار تَعْطيل ثلاثي الاتحاد قبل مواجهتنا معه، ويجب على اتحاد الكرة تغيير آلية التعامل مع أي نادٍ صاعد حديثًا".

ويحتل أحد المركز الثالث عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة من 19 مباراة.

03_848431.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر أحد يقرر التصعيد بعد ايقاف ثلاثي الاتحاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport