هداف ليفربول السابق: وضع صلاح يختلف عن كوتينيو.. علينا الحفاظ عليه لسنوات
كتب: محمد همام
هداف ليفربول السابق: وضع صلاح يختلف عن كوتينيو.. علينا الحفاظ عليه لسنوات كتب: محمد همام

هداف ليفربول السابق: وضع صلاح يختلف عن كوتينيو.. علينا الحفاظ عليه لسنوات

كتب: محمد همام حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هداف ليفربول السابق: وضع صلاح يختلف عن كوتينيو.. علينا الحفاظ عليه لسنوات كتب: محمد همام .

صحيفة الوسط - كتب: محمد همام

أشاد أيان راش، هداف ليفربول في الثمانينيات، بالنجم المصري محمد صلاح بعد مستواه الرائع الذي يقدمه حتى الآن في فريق الريدز. 

ونجح صلاح في وضع هدفين أمام توتنهام في مباراة أقيمت مساء الأحد السابق على ملعب "الآنفيلد" ضمن الأسبوع الـ26 من البريميرليج. 

راش أضاف في تصريحات عبر صحيفة "ليفربول إيكو" والمقربة من ليفربول :"صلاح يسدد رؤيةًا بشكل رائع، هذا شيء لا يمكن شرائه".

وواصل :"مشاهدة صلاح أصبحت ممتعة، الكل أصبح يتابعه الآن".

وعن مقارنته برحيل البرازيلي فيليب كوتينو إلى برشلونة :"صلاح وضعه يختلف عن كوتينيو، لاعبو الولايات المتحدة الأمريكية الجنوبية يسعون دائمًا للعب في فريق برشلونة أو ريال مدريد".

وتابع :"صلاح مصري، وعلينا أن نجعله يشعر كأن ليفربول بيته، نريد الحفاظ عليه لسنوات فالجمهور يحبه".

وخاض صلاح في موسمه الأول مع ليفربول 34 مباراة في مختلف المسابقات نجح من خلالها في وضع 21 هدفًا في الدوري وستة رؤية في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وينافس صلاح هذا الموسم على لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث أحرز 21 هدفًا ليصبح على بعد هدف وحيد من هاري كين نجم توتنهام وهداف الدوري في آخر موسمين. 

جدير بالذكر أن صلاح أصبح تحت أنظار كبار الأندية الأوروبية من أبرزها ريال مدريد الإسباني والذي يسعى الصيف القادم لبناء فريق حـديث للمنافسة على الألقاب من خلال التعاقد مع صلاح بحسب ما أكدته صحيفة "بيلد" الألمانية "طالع التفاصيل".    


برجاء اذا اعجبك خبر هداف ليفربول السابق: وضع صلاح يختلف عن كوتينيو.. علينا الحفاظ عليه لسنوات كتب: محمد همام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة