صحفي إنجليزي يبين ويظهر عن وجهة محمد صلاح المقبلة: ليفربول سيعاني
صحفي إنجليزي يبين ويظهر عن وجهة محمد صلاح المقبلة: ليفربول سيعاني

صحفي إنجليزي يبين ويظهر عن وجهة محمد صلاح المقبلة: ليفربول سيعاني حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحفي إنجليزي يبين ويظهر عن وجهة محمد صلاح المقبلة: ليفربول سيعاني .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أظهر أندي براسيل، الصحفي الإنجليزي الشهير والخبير بسوق انتقالات اللاعبين، عن وجهة محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، المقبلة.

ويتألق «صلاح» بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 34 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 28 هدفا وصنع 9 أخرى لزملائه.

كما أصبح «صلاح»، بهدفه الأول في توتنهام، الأحد السابق، أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل لحاجز الـ20 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار «براسيل»، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي»، مساء أمس الثلاثاء، إلى أن ناديي برشلونة وريـال مدريد الإسبانيين سوف يسعيان للتعاقد مع «صلاح»، حال استمر على نفس مستواه خلال الموسم القادم أيضًا.

وذكر الصحفي الإنجليزي: «كل من شاهده خلال فترة لعبه في إيطاليا، لصالح ناديي فيورنتينا وروما، سوف يجمعون على الفترة الرائعة والمستوى المذهل الذي كان عليه هناك».

وتابع: «عندما غادر صلاح عن روما، ترك فراغا كبيرا في الفريق، فقد كان أفضل لاعب هناك».

وأردف: «لقد أثر إِعْـتِزال صلاح على طريقة لعب روما بالكامل، كما أثر انتقاله لليفربول على طريقة لعبهم أيضًا بالكامل».

واستطرد: «أعتقد أن السؤال الحقيقي الذي يجب أن نطرحه هو، برحيل كوتينيو إلى برشلونة، ما هي الفترة التي يمكن لليفربول فيها أن يبقي محمد صلاح بصفوفه؟».

وذكر «براسيل»: «إذا استمر محمد صلاح على نفس مستواه خلال الموسم القادم أيضًا، فإن ليفربول سوف يعاني من أجل الإبقاء عليه».

وتابع: «ليفربول سوف يعاني للإبقاء على صلاح لأن أكبر ناديين في العالم يرغبان في الحصول على خدماته».

برجاء اذا اعجبك خبر صحفي إنجليزي يبين ويظهر عن وجهة محمد صلاح المقبلة: ليفربول سيعاني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم