مدافع ليفربول يرد بشكل ساخر على ديلي آلي عقب نشر الفيديو المثير
مدافع ليفربول يرد بشكل ساخر على ديلي آلي عقب نشر الفيديو المثير

مدافع ليفربول يرد بشكل ساخر على ديلي آلي عقب نشر الفيديو المثير

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدافع ليفربول يرد بشكل ساخر على ديلي آلي عقب نشر الفيديو المثير .

صحيفة الوسط - نشر لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ديان لوفرين، صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، يبَـانَ فيها لاعب توتنهام ديلي آلي، وهو راكع أمامه ، خلال اللقاء التى جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتى تبلغ بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

وتعرض ليفربول فى هذه اللقاء الى ظلم تحكيمي كبير، حيث احتسب الحكم جوناثان موس ركلتي جزاء مثيرتين للجدل لتوتنهام،الاولى كانت فى الدقيقة 87 ، وقد كانت النتيجة 1-1،عندما كان مهاجم توتنهام هاري كين فى موقف تسلل حين وصلته الكرة، قبل أن يحصل على ركلة جزاء، بعد تدخل حارس ليفربول الألماني لوريس كاريوس وسقط أرضا دون أن يلمسه أحد، إلا أن اشتراك المدافع الكرواتي ديان لوفرين فى اللقطة اربك موس ومساعده ايدي سمارت.

ويبدو أن لوفرين أقر الرد بشكل ساخر على ديلي آلي بنشر هذه الصورة من اللقاء، التى لا تحمل معنى بريئا، حيث يواجه لاعب توتنهام مشكلة كبيرة، بعد انتشار فيديو إباحي يصوره اثناء تَجْرِبَة الجنس.

برجاء اذا اعجبك خبر مدافع ليفربول يرد بشكل ساخر على ديلي آلي عقب نشر الفيديو المثير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد